طريق الهدا الدائري، ص. ب. 999, الطائف المملكة العربية السعودية
+966 12 754 1400

فندقنا

استمتع رؤساء الحكومة السعودية بنسمات المحيط المنعشة بمدينة الطائف، وهي مدينة تقع في أعلى جبال السروات، حيث تنتقل الحكومة إلى هذا المكان سنوياً هرباً من الحرارة الشديدة المستعرة في عاصمة البلاد. تشتهر مدينة الطائف بإنتاج العسل الأبيض النقي والعنب الشهي، علاوة على مجموعة كبيرة من حدائق الأزهار الغناء التي تمثل ملاذاً مريحاً من لهيب صيف الصحراء الحارق. تم إنشاء فندق لو ميريديان الهدا على أعلى قمة من قمم سلسلة الجبال التي يصل ارتفاعها إلى 2500 متر فوق مستوى سطح البحر. يتم الوصول إلى المنتجع الجبلي الذي يضم 111 غرفة عبر منحدر أخضر صخري شديد الانحدار. تمتد الردهة المذهبة والرخامية لعدة طوابق يتوجها في قمتها ثريا هائلة متدلية حتى الأسفل. تتميز غرف النزلاء الفسيحة والأنيقة بزخارفها ذات الطراز العربي التقليدي ومناظر خلابة للمحيط الخارجي البانورامي للفندق. يوفر فندق لو ميريديان الهدا خيارات متنوعة لتناول الطعام. يضم الفندق خمسة مطاعم ومقاهي تقدم أشهى الوجبات الراقية والبسيطة وموائد من أشهى الأصناف ومجموعة من الوجبات الخفيفة رائعة المذاق.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

2.0 من 5.0
النظافة
2.6
الخدمة
2.4
20% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 5 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مطبخ/مطبخ صغير
  • صف السيارات

المزايا

  • إنترنت Wi-Fi مجاني

  • تتوفر مواقف سيارات مجانية

  • صحف - بالعربية وبالإنجليزية


غرف النزلاء

استمتع بطيب الحياة
اكتشف المزيد

استمتع بطيب الحياة

استكشف البرامج الفريدة المستوحاة من التراث الأوروبي لهذه العلامة التجارية. جاء تصميم لو ميريديان عاكسًا لرؤيته بأنه على الجميع اكتشاف العالم مع الاستمتاع بروعة التصميمات، وكأنه أنشئ في حقبة ساحرة للسفر.

مركز لو ميريديان

لو ميريديان هب

يظهر لو ميريديان هب صالة الفندق التقليدية في ثوب جديد، متيحًا الفرص أمام الضيوف للتجمع والاتصال وببساطة الاستمتاع باللحظة. تعرّف على المزيد بشأن برامج المأكولات والمشروبات المميز.

اكتشف المزيد

فحص أسعار الغرف والتوافر

Le Méridien Al Hada

back to top