تمتّع بالفخامة والرفاهية في عزلة بمنتجعنا ذي الخمس نجوم في البندقية

ينتظرك سحر فاتن في منتجع ونادي جيه دبليو ماريوت الصحي البندقية. يقع فندقنا الفاخر ذو الخمس نجوم في موقع جميل على جزيرة إيسولا ديللي روزي الخاصة في مدينة البندقية بإيطاليا، ويوفر ملاذًا فاخرًا، يُعد استراحة مثالية من إثارة المدينة. تبدأ رحلة استجمامك عندما تنتقل من ميدان سان مارك بواسطة خدمة النقل بالحافلة في المياه الخاصة إلى منتجعنا الممتد على مساحة 40 فدان المليء بالحدائق الغنّاء، وبساتين الزيتون، ووسائل الراحة الاستثنائية. اشعر بالاسترخاء فور دخولك إلى غرفنا وأجنحتنا ومساكننا الخاصة التي تفيض بالضوء، والمُصمّمة من قبل المهندس المعماري الشهير ماتيو ثون. تذوَّق المأكولات الحائزة على الجوائز في مطاعمنا المغرية، واستعد طاقتك في النادي الصحي، أحد الوجهات الصحية الأساسية في البندقية، والعب في أحواض السباحة، أو خُذ دروسًا في الطهي، أو انضم إلى أي من الأنشطة العائلية. تُبرز أماكن الفندق التي لا مثيل لها خلفيات لا تُنسى لحفلات الزفاف، والاجتماعات، والاحتفالات الخاصة، مع ميزات فريدة وخدمات عالمية المستوى لكل منها. دع سحر الأجواء الطبيعية في فندقنا يُهيّئ المشهد لملاذك في البندقية.

عرض المزيد

تواصل معنا

مراجعات النزلاء

4.5 من 5.0
النظافة
4.7
الخدمة
4.5
94% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 526 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • ملائمة للحيوانات الأليفة

المزايا

  • استمتع بالاسترخاء في غرف منتجعنا المعاصرة جيدة التهوية، أو اختر أجنحتنا ومساكننا الرائعة التي تتميز بحدائق خاصة، وأحواض سباحة، ومساحة كبيرة لأفراد عائلتك.

    تعرف على المزيد
  • يمكنك تذوق المأكولات البندقية الأصلية في مطاعمنا المغرية، مع خيارات بما في ذلك تناول الطعام في الهواء الطلق على السطح أو دروس الطبخ مع الطهاة لدينا.

    تعرف على المزيد
  • استكشف أفضل معالم الجذب السياحية كافة في البندقية مثل قصر دوجي، وميدان سان مارك والبازيليكا، وكنيسة مورانو، والمتاحف والمتاجر على جسر ريالتو.


غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top