استكشف فيينا التاريخية والنمسا أيضًا من فندقنا الأنيق

استمتع بعظمة فيينا وتاريخها الثري من فندق إمبريال رايدينغ سكوول رينيسانس فيينا الأنيق والعصري. يقع المبنى الذي يقع فيه الفندق في السابق كمدرسة ركوب الخيل العسكرية في منتصف القرن التاسع عشر. اليوم، هو قاعدة منزلية أنيقة لمغامرة وسط المدينة. يمكنك الإقامة في غرف وأجنحة جميلة صديقة للحيوانات الأليفة، التي توفر خدمة Wi-Fi عالية السرعة، وأسرّة بطبقة علوية، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. حجز أماكن الإقامة لدينا للحصول على مساحة إضافية تمتد. ابدأ صباحك في فيينا مع وجبة الإفطار في Borromaeus، وانضم إلينا لتناول وجبة نمساوية في أرسنال في المساء. يمكن حجز حديقة المدينة الخاصة بنا للمناسبات الخاصة، ونحن نستضيف حفلات الشواء الموسمية هناك. تحدَّى نفسك لممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية أو السباحة في حوض السباحة الداخلي. إذا كنت تخطط لإقامة فعالية، فسوف تشعر بالإثارة بفضل أماكننا القابلة للتهيئة وأطباق الطعام التي يبدع في إعدادها الطاة. نأمل أن تستفيدوا من موقعنا لاستكشاف المعالم السياحية بما في ذلك قصر بلفيدير ودار أوبرا فيينا.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.2 من 5.0
النظافة
4.4
الخدمة
4.4
91% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 761 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • ملائمة للحيوانات الأليفة
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني

المزايا

  • سيساعدك مرشد الفندق واسع الاطلاع في تجربة وسط المدينة وكأنك من سكانها، وذلك مع قائمة أسبوعية من الإرشادات واقتراحات بزيارة العديد من الأماكن التي لم تشاهدها من قبل.

    تعرف على المزيد
  • فندقنا هو واحد من الوجهات الرئيسية في فيينا لحفلات الزفاف والاجتماعات والفعاليات، حيث يتميز بمساحة مناسبات تبلغ حوالي 12,000 قدم مربع.

  • بالإضافة إلى مطعم الإفطار لدينا ومطعم نمساوي تقليدي، نقدم بارًا يتميز بالوجبات الخفيفة، والكوكتيلات، ومجموعة مختارة من مشروبات الشعير.


غرف النزلاء

Unwind in spacious accommodations in historic Vienna

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top