النخبة الذهبية

اسعى للحصول على النخبة الذهبية

أقِم لمدة 25 ليلة لبلوغ حالة النخبة الذهبية من برنامج Marriott Bonvoy™‎.

ابدأ بتلقي المزيد

نقاط إضافية بنسبة 25% على الإقامات

الترقية المعزَّزة للغرف

الساعة 2 ظهرًا تسجيل المغادرة المتأخر

استكشف كل مزايا النخبة الذهبية

مفتوح

اكسب 25% نقاط أكثر من الأعضاء على كل عملية شراء مؤهلة، وعلى سعر الغرفة وغيرها من النفقات العرضية أو النثريات التي يمكن تحميلها على غرفتك، مثل الطعام والمنتجع الصحي.

مفتوح

نحن’نفعل ما بوسعنا لترقية غرفتك، تبعا لمدى التوفر عند تسجيل الوصول. وتخضع الترقيات لمدى التوافر الذي يقرره كل فندق على حده ويقتصر على غرف النزلاء الشخصية. يرجى الاطلاع على الشروطوالأحكام لمزيد من التفاصيل.

مفتوح

احصل على تسجيل مغادرة في وقت متأخر حتى الساعة 2 ظهرًا (حسب التوفّر)، وبذلك يمكنك قضاء المزيد من الوقت في فعل ما تحب.

مفتوح

احتفل بالحصول على 250 أو 500 نقطة مكافأة على سبيل الهدية (والتي تختلف من علامة تجارية إلى أخرى) عند وصولك إلى مكان إقامتك.

مفتوح

استمتع بأسرع اتصال بالإنترنت والذي يُوفر لك مجانًا بكل تأكيد.

مفتوح

ما عليك سوى الحجز مباشرة على مواقعنا الإلكترونية أو تطبيقاتنا.

مفتوح

إذا لم نستطع تنفيذ حجزك لأي سبب، فنحن نضمن لك أننا سندفع لك مقابل إقامتك في فندق مجاور وسنعوضك عن الإزعاج الذي سببناه لك. تعرّف على المزيد عن أسعار التعويض.

مفتوح

استخدم تطبيقاتنا لتسجيل الوصول والمغادرة، أو استخدم هاتفك كمفتاح لغرفتك.

مفتوح

احجز غرفتك وسدد رسومها عن طريق الجمع بين السداد النقدي والنقاط؛ إذ يمكنك الإقامة مقابل مبلغ صغير لا يتجاوز 55 دولارًا أمريكيًا و3500 نقطة. تعرّف على المزيد

مفتوح

أثناء إقامتك في أيٍ من فنادقنا المشاركة، يمكنك استرداد النقاط فورًا لتحصل مقابلها على مشروبات كوكتيل ووجبات وجلسات معالجة من النادي الصحي وغير ذلك الكثير — أي شيء يمكنك إضافة تكلفته إلى حساب غرفتك بالفندق. تعرّف على المزيد

مفتوح

أصبح السفر أسهل وأقل تكلفة مع ™PointSavers. فالآن يمكنك أن توفّر النقاط خلال عمليات الاسترداد في أفضل الوجهات حول العالم. تعرّف على المزيد

احظَ بإقامة من فئة النخبة الذهبية - مدى الحياة

يمكنك بلوغ حالة النخبة الذهبية مدى الحياة ببرنامج Marriott Bonvoy بعد 400 ليلة مدى الحياة في المجموع وبعد سبع سنوات لحالة النخبة الذهبية أو أكثر.

منصة حوض سباحة بإطلالة على بانكوك ليلاً

ارتقِ إلى الفئة البلاتينية

ارتقِ بمستوى إقامتك أكثر من ذلك مع حالة النخبة البلاتينية من برنامج Marriott Bonvoy بعد 50 ليلة. نقاط إضافية بنسبة 50%. ترقيات لغرف أفضل. وغير ذلك الكثير.