النخبة البلاتينية

الانتقال لأعلى: الفئة البلاتينية

ترتقي ميزات النخبة إلى أفاق جديدة مع فئة النخبة البلاتينية. سيتمتع النزلاء الذين يحققون 50 ليلة مؤهلة في سنة ميلادية واحدة (بما في ذلك ليالي الاسترداد) بالميزات الحصرية لفئة النخبة البلاتينية في اكثر من 6500 فندق ومنتجع ضمن 30 علامة تجارية في 127 بلدًا. ليس هناك أفضل من هذا.

الميزات الحصرية لفئة النخبة البلاتينية

ربح نقاط إضافية بنسبة 50% على الإقامات

التمتع بترقية لغرفة أفضل، بما في ذلك أجنحة محددة

اختر هدية ترحيبية من الفئة البلاتينية عند تسجيل الوصول

يحصل أعضاء النخبة البلاتينية على كل الميزات التالية

مفتوح

اكسب 50% نقاط أكثر من الأعضاء على كل عملية شراء مؤهلة، وعلى سعر الغرفة وغيرها من النفقات العرضية أو النثريات التي يمكن تحميلها على غرفتك، مثل الطعام والمنتجع الصحي.

مفتوح

نحن’نفعل ما بوسعنا لترقية غرفتك (بما في ذالك اختيار أجنحة محددة)، تبعا لمدى توفر عند تسجيل الوصول. وتخضع الترقيات لمدى التوافر الذي يقرره كل فندق على حده ويقتصر على غرف النزلاء الشخصية. يرجى الاطلاع على الشروطوالأحكام لمزيد من التفاصيل.

مفتوح

فور الوصول، يمكنك الاختيار ما بين النقاط أو عرض الإفطار أو إحدى وسائل الراحة والترفيه-  يختلف ذلك من علامة تجارية إلى أخرى.

مفتوح

اختر واحدة من بين ما يلي: خمس جوائز من Suite Night Awards™، أو منح فئة النخبة الفضية على سبيل الهدية، أو خصم بنسبة 40% على مرتبتك المفضلة، أو خمسة أرصدة في ليالي النخبة، أو التبرع بمبلغ 100 دولار لصالح جمعية خيرية.

مفتوح

في العلامات التجارية للفندق التي تحتوي على صالات، ستحصل على وصول كامل ووجبة إفطار مجانية. انظر الشروط والأحكام للعلامات التجارية المشاركة.

مفتوح

تسجيل مغادرة متأخر حتى الساعة 16:00، يخضع لمدى التوافر في المنتجعات، والفنادق التي تضم مراكز مؤتمرات.

مفتوح

استمتع بأسرع اتصال بالإنترنت والذي يُوفر لك مجانًا بكل تأكيد.

مفتوح

تمتع بخدمة شخصية سريعة على مدار اليوم/طوال أيام الأسبوع لجميع احتياجاتك المتعلقة بالحجز.

مفتوح

إذا لم نستطع تنفيذ حجزك لأي سبب، فنحن نضمن لك أننا سندفع لك مقابل إقامتك في فندق مجاور وسنعوضك عن الإزعاج الذي سببناه لك. تعرّف على المزيد عن أسعار التعويض.

مفتوح

ما عليك سوى الحجز مباشرة على مواقعنا الإلكترونية أو تطبيقاتنا.

مفتوح

استخدم تطبيقاتنا لتسجيل الوصول والمغادرة، أو استخدم هاتفك كمفتاح لغرفتك.

مفتوح

يمكنك استبدال نقاطك بجوائز ليال مجانية في أي من فنادقنا ومنتجعاتنا المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي يزيد عددها على 6700 فندق ومنتجع في أي يوم على مدار العام حتى لو كان خلال فترات العطلات. إذا كانت لديك النقاط المطلوبة وتوفرت لدينا غرفة قياسية، فإنها تصبح من نصيبك.

مفتوح

احجز غرفتك وسدد رسومها عن طريق الجمع بين السداد النقدي والنقاط؛ إذ يمكنك الإقامة مقابل مبلغ صغير لا يتجاوز 55 دولارًا أمريكيًا و3500 نقطة. تعرّف على المزيد

مفتوح

أثناء إقامتك في أيٍ من فنادقنا المشاركة، يمكنك استرداد النقاط فورًا لتحصل مقابلها على مشروبات كوكتيل ووجبات وجلسات معالجة من النادي الصحي وغير ذلك الكثير — أي شيء يمكنك إضافة تكلفته إلى حساب غرفتك بالفندق. تعرّف على المزيد

مفتوح

أصبح السفر أسهل وأقل تكلفة مع ™PointSavers. فالآن يمكنك أن توفّر النقاط خلال عمليات الاسترداد في أفضل الوجهات حول العالم. تعرّف على المزيد

كل ليلة تقودك إلى الحصول على المزيد

أقِم 50 ليلة مؤهلة في عام واحد ويمكنك اختيار هديتك من بين الخيارات التالية:

  • 5 جوائز من Suite Night Awards™
  • منح فئة النخبة الفضية على سبيل الهدية إلى صديق أو أحد أفراد الاسرة
  • خصم بنسبة 40% على مرتبتك المفضلة
  • 5 أرصدة في ليالي النخبة
  • تبرع بمبلغ 100 دولار لصالح جمعية خيرية

هل أقمت بالفعل 50 ليلة مؤهلة؟

تمتع بميزات فئة النخبة البلاتينية مدى الحياة

احصل على عضوية فئة النخبة البلاتينية. احتفظ بعضوية فئة النخبة البلاتينية. عندما يصل مجموع الليالي المؤهلة التي قضيتها إلى 600 ليلة ويصل عدد السنوات التي احتفظت فيها بعضوية الفئة البلاتينية إلى 10 سنوات، ستحصل على كل ميزات فئة النخبة البلاتينية مدى الحياة. بالإضافة إلى ذلك، لن تنتهي صلاحية نقاطك أبدًا.

كراسي صالة في منطقة تشمس على جانب المياه

قل مرحبًا للنخبة التيتانيوم

قم بالإقامة 75 ليلة مستحقة واحصل على باقة نخبة التيتانيوم. ستحصل على مكافآت حصرية إضافية بالإضافة إلى نخبة البلاتينية.