اكسب نقاطًا مضاعفة وليالي النخبة المزدوجة عن كل إقامة.

بالغٌ و طفل يقفان على قمة جبل تطل على البحيرة والجبال

عروض ترويجية جديدة في انتظارك.

اكسب مع كل إقامة.

اكسب نقاطًا مضاعفة وأرصدة ليالي النخبة عن كل إقامة* مؤهلة و مدفوعة الأجر لمدة ليلتين أو أكثر.

  • سجل الآن، ثم اكسب على الإقامات من 16 فبراير إلى 27 أبريل 2021. ينتهي التسجيل في 13 أبريل 2021.
  • احصل. على نقاط مضاعفة وأرصدة ليالي النخبة المزدوجة على كل إقامة لمدة ليلتين أو أكثر، بدون حدود للكسب
  • اختر من بين آلاف الفنادق والمنتجعات المشاركة في برنامج Marriott Bonvoy™‎ على مستوى العالم. سافر بثقة مع إلغاء مرن والتزامنا بالنظافة.
  • استردّ نقاطك الإضافية للحصول على ليالٍ وبطاقات هدايا وتجارب حصرية مجانية وغير ذلك الكثير

استكشف علامات تجارية لفنادق ستنال إعجابك - سواء أكنت تقيم بالقرب من المنزل أو ستغامر بالخروج.

 

العلامات التجارية المشاركة

ُ*تُعرًّف /“الإقامة”/ على أنّها عدد الليالي المتتابعة التي يتم قضاؤها في نفس الفندق، بغض النظر عن نشاط تسجيل الوصول/تسجيل المغادرة على أي سعر مؤهل لتحصيل النقاط (“السعر المؤهل”).

مطلوب تسجيل حساب برنامج ™Marriott Bonvoy الخاص بك. سيحصل أعضاء برنامج Marriott Bonvoy الذين يسجلون في هذا العرض الترويجي بحلول 13 أبريل 2021، على نقاط مزدوجة بالإضافة إلى أرصدة ليالي النخبة المزدوجة على الإقامات المدفوعة المؤهلة لمدة ليلتين أو أكثر خلال فترة كسب العرض الترويجي. تشمل فترة الكسب الترويجي الإقامات الممتدة من 16 فبراير 2021 حتى 27 أبريل 2021، في الفنادق المشاركة في برنامج Marriott Bonvoy. لا تنطبق أرباح النقاط المزدوجة إلا على النقاط الأساسية للأعضاء المكتسبة في كل إقامة مؤهلة. فقط الإقامات التي يتم إجراؤها بعد التسجيل ستكون مؤهلة للحصول على العرض الترويجي. تُعرًّف “الإقامة” على أنّها عدد الليالي المتتابعة التي يتم قضاؤها في نفس الفندق، بغض النظر عن نشاط تسجيل الوصول/تسجيل المغادرة على أي سعر مؤهل لتحصيل النقاط (“السعر المؤهل”). تتوفر الأسعار لدى أغلب الموزعين من طرف ثالث عبر الإنترنت وعدد من وكالات السفر المختارة غير مؤهلة للعرض الترويجي هذا. الأسابيع حيث يُشغل كل من المنازل والفيلات من شركة ماريوت الدولية، وفندق ®ExecuStay، و®Marriott Executive Apartments، وفندق ®Marriott Vacation Club من مالكه، غير مؤهلة للنقاط الإضافية أو ضعف رصيد ليالي النخبة، حيث لا تُعتبر ليالٍ تم قضاؤها أثناء استرداد جائزة مؤهلة للنقاط الإضافية أو ضعف رصيد ليالي النخبة. لا يتم احتساب سوى غرفة واحدة لكل فندق ضمن أرصدة ليالي النخبة أو الإقامة. ستُمنح أرصدة ليالي النخبة الإضافية إلى حساب العضو في غضون 3 إلى 7 أيام عمل بعد فترات الإقامة التي تستوفي شروط التأهل للعرض. لن يتم احتساب أرصدة ليالي النخبة إلا في سنة الحالة التي يتم فيها تحويلها. الأعضاء المرشحون لكسب أميال غير مؤهلين لهذا العرض الترويجي. للحصول على قائمة بالفنادق المشاركة حاليًا، يرجى زيارة www.arabic.marriott.com/loyalty/earn/hotels.mi. تُطبَّق الشروط والأحكام الخاصة ببرنامج Marriott Bonvoy كافة. راجع www.arabic.marriott.com/loyalty/terms/default.mi للحصول على مزيدٍ من المعلومات. يُرجى زيارة http://arabic.marriottbonvoy.com/bettertogether أو الاتصال بخدمة 888-ماريوت (7468-627-888) لمعرفة التفاصيل كاملة.

© 2021 Marriott International, Inc.