اكسب 1,500 نقطة مكافآت عن كل إقامة وغير ذلك الكثير.

سيدة ترتدي فستانًا مبهجًا تسير على السلالم الحجرية.

عروض ترويجية جديدة في انتظارك.

عرض لفترة محدودة: اكسب نقاط إضافية غير محدودة وليالي مجانية.

  • اكسب 1,500 نقطة إضافية على كل إقامة،,* بالإضافة إلى 3,000 نقطة إضافية على الإقامات في منتجعات تجارب All-Inclusive by Marriott Bonvoy™.
  • سجل الآن، ثم اكسب على الإقامات من 14 سبتمبر إلى 12 ديسمبر 2021. ينتهي التسجيل في 28 نوفمبر 2021.
  • احصل على 1,500 نقطة إضافية عن كل إقامة، بدءًا من إقامتك الأولى. بالإضافة إلى ذلك، اكسب 3,000 نقطة إضافية على إقامات تجارب All-Inclusive by Marriott Bonvoy، وكل ذلك بدون حد لكسب النقاط.
  • اخترمن اخترمن بين آلاف الفنادق والمنتجعات الاستثنائية المشاركة في برنامج Marriott Bonvoy على مستوى العالم. والآن يمكنك كسب المزيد في منتجعات All- Inclusive، والتي تقدم عطلات رائعة في أكثر الوجهات جذبًا في العالم
  • استردّ نقاطك نقاطك الإضافية للحصول على ليالٍ وبطاقات هدايا وتجارب حصرية مجانية وغير ذلك الكثير.

استكشف علامات تجارية فندقية رائعة تأسر القلب، في منطقتك وحول العالم.

 

العلامات التجارية المشاركة

ُ*تُعرًّف /“الإقامة”/ على أنّها عدد الليالي المتتابعة التي يتم قضاؤها في نفس الفندق، بغض النظر عن نشاط تسجيل الوصول/تسجيل المغادرة على أي سعر مؤهل لتحصيل النقاط (“السعر المؤهل”).

مطلوب تسجيل حساب Marriott Bonvoy™ الخاص بك. يحصل أعضاء برنامج Marriott Bonvoy الذين يسجلون للحصول على هذا العرض الترويجي بحلول 28 نوفمبر 2021 على 1,500 نقطة مكافأة عن كل إقامة مؤهلة مدفوعة، بالإضافة إلى 3,000 نقطة إضافية لكل إقامة مؤهلة مدفوعة في منتجعات تجارب All-Inclusive by Marriott Bonvoy، خلال فترة الاستفادة من العرض الترويجي. تشمل فترة الكسب الترويجي الإقامات الممتدة من 14 سبتمبر 2021 حتى 12 ديسمبر 2021، في الفنادق المشاركة في برنامج Marriott Bonvoy. الإقامات التي يتم إجراؤها بعد التسجيل فقط ستكون مؤهلة للحصول على العرض الترويجي. تُعرًّف “الإقامة” على أنّها عدد الليالي المتتابعة التي يتم قضاؤها في الفندق نفسه، بغض النظر عن نشاط تسجيل الوصول/تسجيل المغادرة على أي . يبقى استرداد المكافآت حيث لا تكون النقاط التي يتم استبدالها مقابل الإقامة بأكملها مؤهلة للحصول على (“السعر المؤهل”). سعر مؤهل لتحصيل النقاط العرض الترويجي. تتوفر الأسعار لدى أغلب الموزعين من طرف ثالث عبر الإنترنت وعدد من وكالات السفر المختارة غير مؤهلة للعرض الترويجي هذا. الأسابيع حيث يُشغل كل من ®Homes & Villas by Marriott International، و®Marriott Executive Apartments، وفندق ®Marriott Vacation Club من مالكه غير مؤهلة للنقاط الإضافية حيث لا تُعتبر ليالٍ تم قضاؤها أثناء استرداد جائزة مؤهلة للنقاط الإضافية. لا يتم احتساب سوى غرفة واحدة لكل فندق ضمن ليالي العضو أو اقامته. ستُمنح نقاط المكافآت إلى حساب العضو بقيمة 1,500 نقطة لكل إقامة في غضون 7 أيام عمل بعد تسجيل المغادرة. سيتم نقل النقاط المكافآت الإضافية التي تبلغ 3,000 نقطة للإقامات في منتجعات All- Inclusive لحساب العضو بعد انتهاء العرض الترويجي بفترة أقصاها 6 أسابيع. الأعضاء المرشحون لكسب أميال غير مؤهلين لهذا العرض الترويجي. للحصول على قائمة بالفنادق المشاركة حاليًا، يرجى زيارة www.arabic.marriott.com/loyalty/earn/hotels.mi. تُطبَّق الشروط والأحكام الخاصة ببرنامج Marriott Bonvoy كافة. راجع www.arabic.marriott.com/loyalty/terms/default.mi للحصول على مزيدٍ من المعلومات. يُرجى زيارة http://arabic.marriottbonvoy.com/embracemore أو الاتصال بخدمة 888-ماريوت (7468-627-888) لمعرفة التفاصيل كاملة.

© 2021 Marriott International, Inc.