اكتشف المزيد: احصل على 2000 نقطة إضافية - ثم ، احصل على المزيد.

اكتشف المزيد.

عروض ترويجية جديدة في انتظارك.

احجز إقامتك مرتين واحصل على 2000 نقطة، ثم احصل على أكثر.

سجّل بحلول 31 ديسمبر 2019.

احجز إقامتك مرتين واحصل على 2000 نقطة إضافية.

بعد مرور يومين إلى ثلاثة أيام من إرسال إقامتك المؤهلة الثانية سيتم فتح عرض إضافي عن طريق رابط اكتشف المزيد. سيظهر عرضك الإضافي في حساب العضو على الإنترنت الخاص بك، كما ستتلقي رسالة بريد إلكتروني بتفاصيل العرض.

اختر من بين أكثر من 7000 فندق ومنتجع مشارِك في جميع أنحاء العالم خلال الفترة الممتدة من 29 أكتوبر 2019 إلى 14 يناير 2020.

استخدم نقاط المكافآت الخاصة بك في الليالي والرحلات الجوية والخبرات المجانية الحصرية والمزيد.

اكتشف المزيد: استكشف علامات تجارية استثنائية حول العالم.

 

العلامات التجارية المشاركة

*تُعرًّف /“الإقامة”/ على أنّها عدد الليالي المتتابعة التي يتم قضاؤها في نفس الفندق، بغض النظر عن نشاط تسجيل الوصول/تسجيل المغادرة على أي سعر مؤهل لتحصيل النقاط (“السعر المؤهل”).

مطلوب تسجيل حساب برنامج ™Marriott Bonvoy الخاص بك. سيكتسب أعضاء برنامج Marriott Bonvoy الذين يقومون بالتسجيل في هذا العرض بحلول 31 ديسمبر 2019، 2000 نقطة إضافية (مرة واحدة) بدءًا من إقامتهم الثانية خلال فترة الكسب الترويجي. تشمل فترة الكسب الترويجي الإقامات الممتدة من 29 أكتوبر 2019 حتى 14 يناير 2020، في الفنادق المشاركة في برنامج Marriott Bonvoy. بعد أن يكمل أحد الأعضاء إقامتين مؤهلتين خلال الفترة الترويجية، سيتم فتح عرض إضافي ويصبح متاحًا في حساب العضو في غضون 2-3 أيام بعد نشر الإقامة المؤهلة الثانية في حساب العضو. سيتم تسجيل العضو تلقائيًا في العرض الإضافي، وسيتلقى إخطارًا عبر البريد الإلكتروني ومن خلال حساب الأعضاء على الإنترنت وستكون فترة كسب العرض الإضافي من يوم تسجيل العضو تلقائيًا حتى 14 يناير 2020. تُعرًّف /“الإقامة”/ على أنّها عدد الليالي المتتابعة التي يتم قضاؤها في نفس الفندق، بغض النظر عن نشاط تسجيل الوصول/تسجيل المغادرة على أي سعر مؤهل لتحصيل النقاط (“السعر المؤهل”). تتوفر الأسعار عبر أغلب الموزعين من طرف ثالث على الإنترنت، وأسعار عدد من وكالات السفر المختارة غير مؤهلة لهذا العرض الترويجي. العرض غير قابل للتحويل. الأسابيع حيث يُشغل كل من ®Homes & Villas by Marriott International، وفندق ®ExecuStay، و®Marriott Executive Apartments، وفندق ®Marriott Vacation Club من مالكه غير مؤهلة للنقاط الإضافية حيث لا تُعتبر ليالٍ تم قضاؤها أثناء استرداد جائزة مؤهلة للنقاط الإضافية. لا يتم احتساب سوى غرفة واحدة لكل فندق ضمن ليالي العضو أو الإقامته. الأعضاء المرشحون لربح أميال غير مؤهلين لهذا العرض الترويجي. ستُمنح النقاط الإضافية إلى حساب العضو في غضون 7 إلى 10 أيام عمل بعد فترات الإقامة التي تستوفي شروط استحقاق العرض. لقائمة بالعلامات التجارية المشاركة حاليًا، يرجى زيارة www.arabic.marriott.com/loyalty/earn/hotels.mi. تُطبَّق الشروط والأحكام الخاصة ببرنامج Marriott Bonvoy كافة. راجع www.arabic.marriott.com/loyalty/terms/default.mi للحصول على مزيدٍ من المعلومات. تفضل بزيارة الصفحة المقصودة للترويج أو اتصل على -00180062774680 للحصول على التفاصيل الكاملة.

© 2019 Marriott International, Inc.