التخطي للمحتويات
 
 

نبذة عن شروط وأحكام برنامج الولاء

 




يتم توفير عضوية برنامج Marriott Bonvoy ومزاياها وفق تقدير ماريوت وحريتها المطلقة. تتمتع ماريوت وشركاء السفر التابعين لها، على سبيل المثال وليس الحصر، بالحق في تغيير قواعد البرنامج ولوائحه ومكافآته ومستويات مكافآته أو وضع قيود عليها أو تعديلها أو إلغائها في أي وقت، بإخطار أو بدون إخطار، حتى وإن كانت هذه التغييرات تؤثر في قيمة النقاط أو الأميال المحصلة بالفعل أو القدرة على استخدام النقاط أو الأميال المحصلة أو القدرة على الحصول على مكافآت محددة. يجوز لماريوت وشركاء السفر التابعين لها القيام بالأمور التالي ذكرها من بين جملة أمور أخرى:

  • زيادة أو خفض عدد النقاط أو الأميال التي تم الحصول عليها نظير إقامة أو تلك المشترطة للحصول على مكافأة.

  • استرداد أي مكافأة أو وضع قيود عليها أو تعديلها أو إلغائها؛

  • إضافة تواريخ الحظر أو وضع قيود على الغرف المتوفرة لاسترداد المكافآت في أي فندق مشترك، أو تغيير الفنادق المشتركة أو تقييدها أو تقييد استمرارية توافر المكافآت بشكل آخر.

  • تغيير مزايا البرنامج، أو شركاء السفر، أو الأماكن التي تقدم ماريوت أو شركاء السفر التابعين لها الخدمة بها، أو شروط الاشتراك، أو قواعد ربح النقاط أو الأميال أو استردادها أو الاحتفاظ بها أو فقدانها، أو القواعد التي تحكم استخدام المكافآت.

  • تغيير مكافآت شركاء السفر التابعين لها أو إلغائها. تحصيل النقاط أو الأميال لا يخول للأعضاء حقوق ثابتة فيما يتعلق بالنقاط أو الأميال أو المكافآت أو مزايا البرنامج. عند تحصيل النقاط أو الأميال، لا ينبغي للأعضاء التعويل على استمرارية توافر أي مكافأة أو مستوى مكافآت.