تخطي التنقل الأساسي

مكافآت ماريوت - اربح نقاط مع الفعاليات

اربح نقاط مكافآت ماريوت عندما تحجز فعالية ما مع ماريوت

المكافآت من البداية للنهاية

اربح ما يصل إلى ٥٠،٠٠٠ نقطة لكل مناسبة مُؤهَّلة كافية لتأخذك بعيدا لقضاء ليلتين مجانيتين في فندق من فئة ٥ نجوم في وجهة منتجع غنَّاء مثل البحر الأبيض المتوسط. ابدأ التخطيط وانظر إلى أي مدى تسافر بك مكافآتك، بدءا من إقامات مجانية في فندق ونزهات بحرية فاخرة في جميع أنحاء العالم وصولا إلى الغولف والنادي الصحي وغيرها من الطرق المغرية لاستخدام نقاطك.

مكافآت ماريوت - معك في كل خطوة على طول الطريق

الخطة

اعتمد على مكافآت العضويةعندما تعقد اجتماعا أو مؤتمرا أو حفل زفاف أو فاعلية في فندق مشارك يحمل العلامة التجارية لماريوت®.

للبحث عن فنادق وغرف وقاعة لإقامة الفعاليات، املأ استمارة البحث. من نتائج البحث يمكنك:

  • طلب معلومات
  • إضافة طلب (طلب معلومات) حتى ٣ فنادق
  • عرض الفنادق ومقارنتها
ابحث عن فندق

اربح

ستحصل على:

  • الحد الأقصى للمكافآت هو ٥٠،٠٠٠ نقطة (٣ نقاط عن كل دولار) أو ١٥،٠٠٠ ميل (ميل واحد عن كل دولار) عن كل فعالية مؤهلة.
  • نقاط لكل إقامة ليلة في الغرفة، عندما تحجز أكثر من ١٠ غرف نزلاء لليلة واحدة على الأقل.
  • ١٠ ليالي نخبة، بغض النظر إن كنت أنت أو ضيفك تدفعون كلفتها
  • حالة النخبة الفضية فوريًا أو رصيد ليلة نخبة من أجل انتقالك لمستوى أعلى.

هل تعمل مع زميل؟ يمكنكما تقاسم مكاسبك حتى ٥٠،٠٠٠ نقطة، إذا كنتما عضوين في برنامج المكافآت.

لستَ عضواً؟ انضم الآن

طرق أخرى لتربح

استمتع

اختر من بين أكثر من ٢٥٠ طريقة لاستخدام نطاقك، من بينها:

  • عطلات مجانية في جميع أنحاء العالم
  • باقات غولف وخدمات نوادٍ صحية
  • سلع تحمل علامة تجارية
  • أميال المسافر الدائم مع أكثر من ٣٠ برنامج لشركات طيران
  • Meeting eGiftCards لاجتماعك أو فعاليتك القادمة
  • تأجير السيارات من خلال برنامج خدمة النقل الجوي + النقل بالسيارة
  • عروض الشريك الخاص
تعرف على المزيد

روابط ذات صلة:

هل لديك أي أسئلة؟ راجعالأسئلة الشائعة

تطبيق ريد كوت دايركت إدارة الاجتماعات في متناول يديك مع
تطبيق Meeting Services

العلامات التجارية المشتركة

جيه دبليو ماريوت .

تهيء علامتنا التجارية الأكثر أناقة والرائدة بخبرتها في الطهي ولمساتها المدروسة في تخطيط الاجتماعات وفعاليات الأعمال وحفلات الزفاف وغيرها من التجمعات الاجتماعية الاستثنائية.&< أكثر من ٧٥ موقعا في جميع أنحاء العالم.

ماريوت مشاركة في برنامج مكافآت ماريوت الإضافية.

تمنحك علامتنا التجارية البارزة اختيارًا رائعًا من المواقع ومساحة مرنة للمناسبات والاجتماعات، فضلًا عن خدمة ورعاية يمكن الاعتماد عليها بانتظام.أكثر من ٥٠٠ موقع في جميع أنحاء العالم

إديشن مشارك في برنامج مكافآت ماريوت الإضافية.

تعد مجموعة إيان  شراجر الرائعة المكونة من فنادق عصرية لا مثيل لهافتح في علامة تبويب متصفح مختلفة، والتي أنشئت بالتعاون مع ماريوت، بمثابة استجابة تطورية للرغبة في تجربة راقية من جانب النزيل صاحب نمط حياة عصري. تنشر قاعات اجتماعاتنا وفعالياتنا المفعمة بالحيوية مزيجًا من الجو والنمط والأسلوب الباعث على النشاط لتمييز فعاليتك عن مثيلاتها.

فندق كورتيارد مشارك في برنامج مكافآت ماريوت الإضافية.

استمتع بتجربة المساحات المرنة لاجتماعاتك وفعاليتك الاجتماعية فيما يزيد عن ١،٠٠٠ موقع حول العالم. تواصل وتعاون وتفاعل مع الآخرين فيما تستمع بمجموعة متنوعة من الخدمات وقوائم الفعاليات الخاصة وخيارات تناول الطعام.

 فنادق أوتوغراف كوليكشن مشاركة في

إنه لأمر استثنائي ومميز في آن واحد، إذ تمتاز كل وجهة من الوجهات التي تتضمنها هذه المحفظة المتطورة باستمرار بأصالة جريئة وطابع غني وتفاصيل غير مألوفة لاستكمال فعاليتك. ٣٧ موقعًا في جميع أنحاء العالم

أجنحة سبرينغ هيل مشار

للمسافرين المتحمسين من رجال الأعمال الذين يحبون أن يدللوا أنفسهم، تُعد أجنحة سبرينغ هيل وجهة مناسبة تمزج الأعمال بالمتعة، لأن الأمر برمته يدور حول الحصول على أكثر من ذلك بقليل حتى يتسنى لك الاستمتاع بوقتك بعيدًا. أكثر من ٣٤٠ فندقًا

فنادق رينيسانس مشاركة في برنامج مكافآت ماريوت

استراحات مستوحاة من البيئة المحلية. أطقم غرف إبداعية مُصممة لمجموعتك. نزهات وفعاليات خاصة. فريق مخصص لتلبية جميع احتياجاتك. وتتعدى هذه الخدمة مجرد حجز مكان وتجهيز بعض المرطبات. سوف ننظم فعاليتك على النحو الذي لطالما تمنيته. هذه هي R.E.N. Meetings. فتح في علامة تبويب متصفح مختلفة

 فيرفيلد إن مشارك في برنامج مكافآت ماريوت الإضافية.

فندق الأعمال هذا مثالي للحضور والضيوف القادمين من خارج المدينة لحضور اجتماع، فهو يقدم كل ما يلزم للعمل على نحوٍ مثمر وتناول الطعام الجيد والنوم السليم بقيمة استثنائية. أكثر من ٧٨٠ موقع في الولايات المتحدة والمكسيك وآسيا.

فنادق أيه سي مشاركة في برنامج مكافآت ماريوت الإضافية

فنادق أيه سي باي ماريوت تحتفي بجمال الفنادق الكلاسيكية العصرية في مواقع حضرية رائعة بتوفير مناخ مفعم بالحيوية والأناقة للاجتماعات وفعاليات الأعمال وحفلات الزفاف والتجمعات الاجتماعية. وهي الآن متوفرة في مواقع في الولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية تضم أكثر من ٨٠ فندقا في أوروبا.

استمتع باجتماعات تتخطى حدود الفنادق المؤتمرات القياسية وتتجاوز توقعات الحضور. تعرض فنادق غايلورد خدمة اجتماعات فريدة ومُخصصة مُصممة لتمنحك ما تريده بالضبط مع توافر كل شيء في موقعٍ واحدٍ مذهلٍ. عندما تخطط لفعالية ما في فنادق جايلورد، فإنه بإمكانك حقًا الحصول على كل ما تريده. ٤ مواقع في الولايات المتحدة.

فنادق موكسي

الآن يمكنك الربح والاستمتاع بمكافآت ماريوت في فنادق موكسي - فندق صغير الحجم يتميز بالروح الاجتماعية لبيوت الشباب. مساحات عامة للمتعة وخدمة واي فاي سريعة جدًا ومجانية. قم بزيارتنا! فتح في علامة تبويب متصفح مختلفة

نادي عطلات ماريوت مشارك في برنامج

تخّيل وجهة حفل زفاف أو فعالية في منتجع حابس للأنفاس يعرض فيلات بغرفة نوم واحدة-، أو بغرفتين- وبثلاث غرف لاستضافة نزلاءك استضافة مريحة. أكثر من ٦٠ موقعًا في جميع أنحاء العالم

شعار فندق دلتا

في فندق دلتا، نعرف أن الحفاظ على سلاسة إدارة شؤونك أمر في غاية الأهمية. لذا نظّمنا شؤون السفر بالتركيز على الأهم. ستحصل بالضبط على ما تحتاجه لتنعم بتجربة سفر سلسة، سواء أكان هذا يعني هذا تقديم زجاجة مياه مجانية لك عند تسجيل الوصول أو توفير غرفة مُجهزة بالكامل بمرافق الحمام حتى لا تجد نفسك أبدًا في حاجة إليها.

شعار فندق ريتز كارلتون

مع إرث كبيرٍ من تقديم الخدمة المتميزة المقترنة بتخطيط دقيق و أماكن مُجهزة تجهيزًا جيدًا، ينسج فندق ريتز كارلتون تجربة استثنائية مرة تلو الأخرى. بدءا من الاجتماعات المُخطط لها تخطيطًا لا يحتمل الخطأ وصولًا إلى حفلات الزفاف الأنيقة والاحتفالات الاجتماعية، ستحظى فعاليتك باهتمام مدروس وتنفيذ يتسم بالخبرة من منظم فعاليات داخل الفندق. اكتشف ما يزيد عن ٩٠ فندقًا ومنتجعًا في مجموعة من أفضل الوجهات في العالم.

تحويل رؤيتك بشأن الفعالية إلى واقع بطرق لم تتصور مسبقًا أنها ممكنة.

اجتماعات متصورة. أشخاص متحفزون. من تقديم ماريوت.

قاعات الفعاليات