احجز هنا، واحصل على المزايا الآن

تقديم أسعار عضو مكافآت ماريوت

بين يديك قائمة الميزات الأكثر شمولاً نمنحها لك عندما تحجز معنا مباشرة. استمتع براحة البال، وأماكن إقامة أكثر، لتبدأ الاستفادة من مكافآتنا من لحظة حجزك. أصبح الآن لديك
أسباب أكثر من ذي قبل لتذهب إلى أي مكان تقريبًا من هنا.

أفضل سعر مضمون

أفضل سعر مضمون

هل تبحث عن سعر أفضل؟ سوف نوفره لك + خصم 25% أو 5000 نقطة مكافأة.

ادفع عند الإقامة

ادفع عند الإقامة

تجنب الدفع مسبقًا

غيّر رأيك

غيّر رأيك

عدّل أو ألغِ حجزك.

غرفتك، كما ترغب

غرفتك، كما ترغب

اطلب زيادات في الغرفة عند حجزك.

وجهات عالمية

وجهات عالمية

أكثر من 7000 فندق عبر مجموعة رائعة من العلامات التجارية.

المزيد من العلامات التجارية والمزيد من الخيارات

المزيد من العلامات التجارية والمزيد من الخيارات

لكل الطرق التي تسافر فيها.

يستفيد أعضاء المكافآت استفادة مجزية

أسعار الأعضاء

أسعار الأعضاء في Marriott Bonvoy

أدنى أسعارنا. في كل وقت.

تسجيل الوصول عبر الهاتف الجوال

تسجيل الوصول عبر الهاتف الجوال

التتبع السريع لأعضاء برنامج المكافآت.

اكسب ليالي مجانية

اكسب ليالي مجانية

أرباح ونقاط إضافية حيثما حللت.

إنترنت واي فاي مجاني

Free Wi-Fi

أنت الآن متصل كعضو.

والآن إليك التفاصيل

أفضل أسعارنا. مضمون.

هنالك قليل من الضمانات في الحياة. غير أن برنامجنا ضمان أفضل الأسعار هو من أفضلها. إنه يضمن لك الحصول على أفضل الأسعار المتاحة عندما تحجز مباشرة مع ماريوت.
إليك كيفية القيام بذلك:

1. قم بإجراء الحجوزات باستخدام أي قناة حجز رسمية من قنوات ماريوت (Marriott.com، أو تطبيق Marriott Bonvoy، أوعبرالإتصال بمركز الحجوزات الهاتفية لفنادق ماريوت، أو مباشرة مع الفنادق).

2. إذا وجدت سعرًا أقل لنفس الفندق ونوع الغرفة نفسه وتواريخ الحجز نفسها في اي موقع الكتروني غيرمواقع ماريوت أو تطبيق "Marriott Bonvoy " ("السعر التنافسي") ، يمكنك تقديم مطالبة بضمان أفضل سعر.

3. إذا وافقنا على مطالبتك، فسنقوم بمطابقة السعر التنافسي وسنمنحك حرية الاختيار ما بين الحصول على خصم إضافي بنسبة 25% على سعر الغرفة أو الحصول على 5000 نقطة ببرنامج Marriott Bonvoy.

مفتوح

ما لم يتم تحديد خلاف ذلك أدناه لفنادق التي تحمل علامة ماريوت التجارية الفنادق التي تحمل علامة ماريوت التجارية.

لا يسري ضمان أفضل سعر على فندق ريتز كارلتون مونتريال أو فندق ذا ريتز لندن أو شقق ريتز كارلتون أو نادي عطلات ماريوت أو نادي ماريوت جراند ريزيدنس أو نادي ريتز كارلتون أو ذا ريتز كارلتون ريزيدنس أو أي فنادق أخرى تقوم بتشغيلها العلامات التجارية المملوكة لمؤسسة عطلات ماريوت العالمية وفروعها والشركات التابعة لها. لا يسري ضمان أفضل سعر على المنازل والفيلات من ماريوت الدولية أو نادي عطلات شيراتون أو نادي ويستن للعطلات أو أي فنادق/وحدات أخرى تملكها شركة فيستانا سيغنتشر إكسبرينسز أو تديرها هي وفروعها والشركات التابعة لها شركة فيستانا سيغنتشر إكسبرينسزأفضل سعر على منازل تريبيوت بورتفوليو أو نادي عطلات شيراتون أو نادي ويستن للعطلات أو أي فنادق/وحدات أخرى تملكها وفروعها والشركات التابعة لها.

اعتبارًا من 1 ديسمبر، 2018، لن ينطبق أفضل ضمان للراحة على الفنادق ذات العلامة التجارية ديزاين

مفتوح

لا تنطبق بعض الأسعار على هذا الضمان. فعلى سبيل المثال، لا يكون السعر التنافسي مقبولاً إذا لم يكن متاحًا إعلانيٍا، مثل أسعار الشركات المتفاوض عليها، أو أسعار المجموعات أو كبار السن، أو الأسعار المتاحة من خلال العضويات المدفوعة (اتحاد السيارات الأمريكي، وما إلى ذلك)، أو الأسعار المتفاوض عليها للإقامات الممتدة (ما فوق 30 ليلة)، أو الأسعار التي تحكمها قواعد مختلفة مثل سياستي الإلغاء أو الاسترداد، أو الأسعار التي تشمل خيارات غرف مختلفة مخصصة ومضمونة.

وتُعد مقارنة أسعار قناة ماريوت مع تلك التي يتم العثور عليها في أثناء عمليات بحث لاحقة على قنوات ماريوت (بما في ذلك مواقع الشركات التابعة لماريوت أو المواقع ذات التسمية الخاصة أو مواقع الفنادق المستقلة بذاتها) غير مؤهلة للحصول على هذا الضمان.

نحن لا نقبل أسعار الباقة التي تشمل مزيجًا من الغرفة والسفر وتذاكر الطيران والرحلات البحرية وتأجير السيارات ، إلخ ؛ لا يمكننا ضمان أن الغرفة بالإضافة إلى المكونات أو وسائل الراحة الأخرى مثل الوجبات التي لا تتناول وجبة الإفطار وتذاكر السفر وكوبونات الغاز ، وما إلى ذلك ، يمكن تطبيقها على الحجز.

ا يتم قبول الأسعار الموجودة على مواقع المزادات، أو الموجودة على المواقع التي لا تفصح عن العلامة التجارية للفندق إلا بعد إتمام الحجز (على سبيل المثال، Priceline وHotwire)، أو على المواقع التي تتطلب تسجيل دخول أو بطاقة ائتمان محددة لعرض الأسعار أو حجزها، أو الأسعار التي لا تتيح تأكيد الحجز فورًا (على سبيل المثال، الأسعار "تحت الطلب"). لا يتم قبول الأسعار المدفوعة مسبقًا، أو أسعار الشراء المقدم، أو الأسعار غير القابلة للاسترداد على Qunar، وeLong، ومايتيوان ترافل، وCtrip/Trip.com، أو على مواقع شركاء Ctrip/Trip.com، أو Fliggy.

مفتوح

يجب أن تعثر على سعر تنافسي مستوفٍ للشروط وأن تقدّم نموذج مطالبة مكتمل في غضون 24 ساعة من وقت إجراء الحجز عبر قناة الحجز التابعة لماريوت وقبل وقت تسجيل الوصول القياسي في فندق ماريوت المعمول به بمقدار 24 ساعة على الأقل. يجب أن يكون الاسم الوارد في نموذج المطالبة مطابقًا للاسم الموجود في حجز ماريوت المؤكد، ولا يجوز تقديم سوى مطالبة واحدة لكل حجز. عند تقديم المطالبة، يجب أن تختار إما خيار مكافأة نقاط برنامج Marriott Bonvoy أو خيار تطبيق الخصم على السعر المخفّض، ولن تقبل ماريوت طلبات النزلاء بتعديل هذا الاختيار بعد تقديم المطالبة. لا تُمنح نقاط برنامج Marriott Bonvoy إلا إلى أعضاء برنامج Marriott Bonvoy. وفي حالة اختيار النقاط، فسيتم منح النقاط المنطبقة على المطالبة في غضون 7 إلى 10 أيام عمل بعد تسجيل مغادرة العميل في الحجز المعتمد.

لن تكون كل مكافآت المطالبات الموافق عليها (سواء أكانت نقاطًا أم خصمًا) متاحة إلا لعدد غرف نزلاء يصل إلى ثلاث غرف.

مفتوح

سيتواصل ماريوت بك خلال 24 ساعة من تلقي مطالبتك. سيتم إجراء مقارنات الأسعار صافية بدون إضافة أي ضرائب أو إكراميات أو أي رسوم أخرى مرتبطة بسعر الغرفة ، ويجب أن يظل السعر التنافسي متاحًا ويمكن الوصول إليه من قبل وكيل ضمان أفضل سعر الذي يقوم بمعالجة المطالبة في الوقت الذي تقوم فيه ماريوت بالتحقق من صحة المطالبة. يجوز إلغاء صلاحية أي مطالبة في حالة إجراء أي تغييرات على الحجز بعد موافقة ماريوت ، بما في ذلك تغييرات الاسم. وقد يؤدي هذا إلى حدوث تغيير في السعر أو إلى إلغاء الحجز.

لن يتم قبول المطالبات المُقدّمة ضد جزء فقط من كامل إقامتك المجدولة. قد تتم معاملة المطالبات المتعددة لإقامة واحدة تشتمل على ليلتين أو أكثر في نفس الأسبوع بنفس فندق ماريوت أو فنادق ماريوت في نفس الموقع الجغرافي (مثل المدينة) على أنها مطالبة واحدة لإقامة واحدة، حتى إذا تم الحجز من خلال أكثر من عملية حجز.

يجوز لشركة ماريوت رفض المطالبات التي يكون فيها الفرق بين السعر التنافسي وسعر ماريوت أقل من دولار واحد. تُستثنى من الضمان أوجه التفاوت في السعر والتي تُعزى في المقام الأول إلى التقلبات و/أو الفروق في أسعار صرف العملات.

لا تتحمل ماريوت المسؤولية عن أي رسوم أو تكاليف أخرى يتم تكبدها بسبب إلغاء الحجز.

تحتفظ ماريوت بالحق في رفض أي مطالبة في حالة عدم قدرتها على التحقق بشكل مستقل من توافر سعر تنافسي في وقت معالجة المطالبة. سيتم استخدام صور شاشة للعروض التنافسية وذلك للمساعدة في إجراءات مراجعة المطالبة ولكن لن يتم قبولها كإثبات لصحة العرض التنافسي.

مفتوح

موظفو ماريوت والشركات التابعة لها وفروعها وأي فندق يحمل علامة ماريوت وأفراد أسر هؤلاء الموظفين المقيمين في نفس الموقع غير مؤهلين.

عند توفر أسعار متعددة لنفس الفندق وتواريخ الحجز ونوع الغرفة من خلال قناة ماريوت ، يجب عليك حجز أقل سعر لهذا النوع من الغرف ليكون مؤهلاً للحصول على الضمان.

قد تنكر ماريوت المطالبات إذا كانت تعتقد أن هذا الضمان يتعرض للإساءة أو التلاعب عمداً للتحايل على نيتها.

باطلة حيث يحظرها القانون. تحتفظ ماريوت بالحق في تعديل أو إلغاء الضمان في أي وقت دون إشعار مسبق. تحتفظ ماريوت بالحق في إلغاء أي مطالبة تمت الموافقة عليها مسبقًا إذا وجدت أن الضيف انتهك أو تحايل على هذه الشروط والأحكام وإلغاء ورفض أي مطالبات أخرى أو مستقبلية لضمان أفضل سعر من أي ضيف. في مثل هذه الحالة ، سيظل الضيف ملتزماً بشروط أي حجوزات تتم على أي قناة ، بما في ذلك شروط الإلغاء.

تطبق شروط الاستخدام الخاصة بـ Marriott.com على ضمان أفضل سعر.

أسعار الأعضاء

سيحصل أعضاء برنامج Marriott Bonvoy على سعر حصري ومفضل ("سعر العضو") عندما يحجزون الغرف عبر قنوات ®Marriott للحجز المباشر، بما في ذلك:

  • مراكز الحجوزات العالمية التابعة لنا
  • مواقع ماريوت الإلكترونية الرسمية (على سبيل المثال، Marriott.com, Marriott.co.uk, RitzCarlton.com
  • تطبيق برنامج Marriott Bonvoy على الهاتف المحمول
  • ماريوت: ‎1-800-627-7468
  • تتوفر أسعار الأعضاء على مستوى العالم في جميع الفنادق المشاركة في برنامج الولاء، باستثناء الفنادق الموجودة في أتلانتس وبارادايس آيلاند وجزر البهاما وذا كوزموبوليتان أوف لاس فيجاس.

ويمكن أيضًا حجز هذه الأسعار من خلال وكيل سفر معتمد أو شريك سفر اعتباري مختار ("القنوات المقبولة") في أي فندق مشارك في أي من برنامجي الولاء.

ما تحتاج إلى معرفته عن أسعار الأعضاء:

  • تقدِّم هذه الأسعار خصمًا لا يقل عن اثنين بالمئة خلال أيام الأسبوع وخصمًا يصل إلى خمسة بالمئة في عطلات نهاية الأسبوع
  • يُطبَّق السعر على أقل الأسعار العامة المتاحة والمطبَّقة للفندق وذلك للغرف غير الممتازة
  • يجب أن يحجز عضو برنامج Marriott Bonvoy الأسعار باستخدام فئة سعر العضو المناسبة
  • لا تنطبق أسعار الأعضاء على المجموعات التي تضم عشر غرف أو أكثر
  • لا يجوز الجمع بين سعر العضو وعروض ترويجية أو عروض أو خصومات أخرى محددة، وهو غير صالح للحجوزات أو المجموعات القائمة
  • لا تسري أسعار الأعضاء على أسعار الإقامة القصيرة المؤهلة مثل الخصم الحكومي وخصم الأسعار المتفاوض عليها وخصم اتحاد السيارات الأمريكي وخصم كبار السن.

ادفع عند الإقامة فقط

قد يكون الدفع مقدمًا مطلوبًا في تواريخ فعاليات خاصة أو نقاط الأسعار المخفضة التي تحددها كل منشأة بشكل مستقل. قد تطلب فنادق جايلورد الدفع مقدمًا. راجع قواعد الأسعار لكل فندق ولكل حجز لمعرفة ما إذا كانت هنالك قيود وقواعد محددة.

غيّر رأيك

راجع قواعد الأسعار لكل حجز لمعرفة ما إذا كانت هنالك قيود محددة. يتم تطبيق رسوم الإلغاء إذا تم تغيير أو إلغاء الحجز بعد الموعد المحدد في قواعد السعر. لا يسمح بتغيير الحجز بعد إجرائه بالنسبة لبعض الأسعار والغرف (مثلًا: أسعار الشراء مقدمًا). يتم الإعلام بالقيود المطبقة على قواعد السعر لكل حجز.

غرفتك، بحسب تفضيلك

سنبذل كل جهدنا في الولايات المتحدة وكندا لتلبية تفضيلاتك فيما يخص نوع الغرفة والسرير وفقًا للتوفر في وقت الإقامة. أما خارج الولايات المتحدة وكندا، يتم تلبية تفضيلات التدخين/عدم التدخين وفقًا للتوفر، وقد يختلف حجم السرير.

وجهات عالمية

المواقع خاضعة للتغيير.

تسجيل الوصول عبر الهاتف الجوال

يمكن للأعضاء تسجيل الوصول عبر الهاتف المحمول في الفنادق المشاركة.

اكسب ليالي مجانية.

يمكن للأعضاء كسب النقاط واستردادها ، وفقًا لشروط وأحكام برنامج Marriott Bonvoy. لا تُعتبر الغرف المحجوزة من خلال بائعي التجزئة عبر الإنترنت من جهات خارجية ، مثل Expedia.com أو Orbitz.com أو Travelocity.com أو Hotels.com أو Booking.com أو Priceline ، وما إلى ذلك مستحقة لربح النقاط أو رصيد ليلة النخبة. إن باقات بائعي الجملة أو الجولات السياحية غير مستحقة لربح النقاط أو ليلة النخبة بغض النظر عن مصدر الحجز.

إنترنت واي فاي مجاني

تتاح للأعضاء خدمة Wi-Fi في الفنادق المشاركة.