نظرة عامة حول الفندق


اهرب من روتينك الشاق إلى أكثر الوجهات شهرة في دبي

بدايةً من 350 غرفة وجناح مع إطلالات مستمرة ومرافق حالمة إلى توهج وسحر نادي أواي الصحي، يُعيد أول مهرب في الشرق الأوسط تعريف النزهات في المدينة: هنا، يمكنك أن تكون في وسط الحدث دون أن تكون مركز الاهتمام. يمكنك ضبط مشهدك من خلال خدمة إنسايدر أكسيس إلى فعاليات دبليو المثيرة على سطح ®WET وسطح سوبي، أو الارتقاء بلقاءات أبيقورية في مطاعم تورنو سابيتو وأكيرا باك لمشاهير الطهاة. تمتَّع بأشعة الشمس الذهبية على الرمال البيضاء البلورية لشاطئنا – الأفضل في النخلة، أو ملعب خاص للرياضات المائية المبهجة أو مجرد التمتع بمرح الصيف على مدار السنة.

P.A.W.، يرحب باصطحاب الحيوانات الأليفة

من أجل حيوانك الأليف

يدلل فندق دبليو دبي - النخلة أصدقائك ذوي الفراء بما يقدمه لهم من أسرة مخصصة للحيوانات الأليفة وقائمة تناول الطعام داخل الغرفة وخدمات جليس الحيوانات الأليفة وألعاب لتسليتهم خلال فترة إقامتك. نسمح بدخول الحيوانات حتى وزن 20 كجم.

مركز وايرد (WIRED) للأعمال

ابق على تواصل حتى وأنت #تبتعد عن روتينك الشاق

أتريد أن تدمج العمل مع المتعة؟ يوفر مركز وايرد (WIRED) للأعمال مجموعة من الخدمات المكتبية والفنية لكل عمل يمكن تخيله.

التفاصيل

أي شيء في أي مكان

خدمة فندق دبليو المميزة

خدمة دبليو الأسطورية أي شيء في أي مكان Whatever/Whenever® والتي تتميز بتوفر مكتب استعلامات على مدار 24 ساعة في اليوم لتلبية كل رغباتك، مما يجعل فندق دبليو دبي - النخلة أفضل مكان للابتعاد عن روتينك الشاق.

داخل فندق دبليو

خدمة إنسايدر أكسيس

دع ممثل دبليو إنسايدر يعرض كل ما هو جديد/قادم لمساعدتك على اكتشاف أحدث الصيحات والأماكن التي تجعل هذه الوجهة مميزة.

التفاصيل

صالة كبار الشخصيات

مكان سرّي لكل ما تحتاجه وقتما تحتاجه. سواء تسجيل وصول جماعي، أو فعاليات خصوصية، أو اجتماعات خاصة، لا تحمل هما، سنتولى عنك كل الترتيبات.

غرف النزلاء

back to top