فندق دبليو برشلونة

Plaça Rosa del Vents, 1, Final Passeig de Joan de Borbó, برشلونة 08039 أسبانيا
+34 932 95 28 00

تناول الطعام


تناول طعامك واستمتع بأفضل إطلالة للمدينة

استمتع بمأكلك ومشربك في الفندق. مجموعة من الأطباق المحلية والعالمية مع أفضل الإطلالات الخلابة على برشلونة والبحر المتوسط.

من يشعر بالجوع؟ أشبع شهيتك بتذوق الطعام في برافو24، مطعمنا المميز العالميّ المستوى الذي ستستمتع فيه بتناول أطيب اللحوم وأشهاها بقيادة الطاهي الكتالوني الحاصل على نجمة ميشلان، كارليس أبيلان. أبحر حول البحر المتوسط في رحلة مطبخية مثالية تأخذك من التابا الإسبانية والمزة المتوسطية إلى الأطباق العربية الخاصة والأطباق اللبنانية الصغيرة في مطعم ويف. ثم’ ارس بسفينتك في بار دبليو، حيث ستغوص في واحدة من الأرائك الوثيرة وتمتع ناظريك بمشاهد مثيرة وأنت تتناول أكلاتك الخفيفة في أطباق أبدعهما مصممون.

من يشعر بالعطش؟ اطرف—بعينك وسيفوتك شيء مدهش في إكليبس، الذي يعتبر شطحة خيال أسطورية أعلى الفندق حيث العالم كله يأتي للمرح. بعد انغماسة في حوض السباحة الرائع بالفندق، نوصيك بأن تطفو إلى السطح عند بار WET® حيث الاحتفالات لا تتوقف أبداً—فهناك موسيقى تصدح في الأجواء وكوكتيلات يجري خلطها بشغف.

من سيمكث في غرفته؟ لمجرد أنك تشعر بالراحة في غرفتك فهذا لا يعني أنك لن تنغمس. خدمة الطعام على مدار 24 ساعة في الغرفة، مجرد ضجة، اجلب عروضنا الأبيقورية المنغمسة باللذات إلى عتبة داركم.

مشويات

FIRE

يُعد مطعم فاير (FIRE) أحد أكثر المطاعم المميزة داخل المدينة، فهو مكان رائع للتجمع والتواصل، وتناول الطعام الحقيقي، والاستمتاع بصخب أجواء فندق دبليو برشلونة. ويستلهم المطعم قائمة طعامه من المزج بين المكونات التي تأتي من المزرعة وإخضاغها لطبيعة اللهب، حيث تكون نار الشواء هي جوهر الطعام المقدم.

يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

مطعم فاير مطعم فاير (FIRE) - كارلوتا ديليكاتو

آسيوي متنوع

Eclipse

يعيد مطعم إكليبس (Eclipse) فتح أبوابه في 17 سبتمبر. تتوفر صالة لتقديم الكوكتيل حصرية في الطابق العلوي وبار سكاي (Sky) يوفر إطلالة بانورامية على البحر وبرشلونة. استمتع بأجواء فريدة في المدينة حيث يمكنك تناول مشروبات ما قبل أو ما بعد العشاء، مصحوبة بطعام آسيوي متنوع.

يفتح أبوابه للعشاء

قواعد الزي: ملابس رسمية

الهاتف: +34 679 00 86 98

إكليبس بار نورث سايد إكليبس

مأكولات بحرية

La Barra de Carles Abellan

يعيد مطعم لابارا (La Barra) فتح أبوابه في 9 سبتمبر. افتتح المطعم بفندق دبليو برشلونة في مايو العام 2019، وهو مكان مبتكر يقدم عرضًا مغريًا يهدف إلى رفع مستوى أطباق المأكولات البحرية التقليدية، على يد الشيف الشهير كارليس أبيلان.

يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

الهاتف: +34 932 95 26 36

لا بارا دي كارليس أبيلان لا بارا دي كارليس أبيلان
جناح خلاب (Spectacular) - غرفة المعيشة ومنطقة تناول الطعام

تناول الطعام في الغرف على مدار 24 ساعة

البقاء في الغرفة لا يعني الجوع! سواء كنت تتوق إلى إفطار في منتصف الليل أو تستهل يومك بدفعة سكّر بتناول الآيس كريم، فإن خدمة تناول الطعام داخل الغرفة التي نقدمها على مدار الساعة تعتبر عالماً من الأطايب المطبخية تأتيك إلى عتبة بابك.

تعرف على المزيد

خدمات حفلات الزفاف

خدمة الغرف

إفطار

إفطار كونتيننتال، رسوم تبدأ من 35.00 EUR

إفطار أمريكي كامل، رسوم تبدأ من 35.00 EUR

أمريكي

SALT Restaurant & Beach Club

سيظل مطعم سولت (SALT) مغلقًا حتى إشعار آخر. استمتع بالاختلاط والاندماج مع أصحابك فيما تتناول سندوتشات البرغر المبتكرة والكوكتيلات المتماشية معه بشكل مثالي، بالإضافة إلى الأطباق المشتركة وأشهى الأطايب.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +34 932 95 28 19

عالمية

WET Deck

استمتع بالكوكتيلات والطعام الخفيف في التراس بجانب حوض السباحة، بينما تُمتّع ناظريْك بمنظر البحر الأبيض المتوسط.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء الهاتف: +34 932 95 28 00

عالمية

W Lounge & W Bar

ستظل صالة وبار دبليو بفندق دبليو مغلقين حتى إشعار آخر. توفر صالة دبليو أحدث النكهات والصيحات، حيث تتواجد بقلب غرفة المعيشة ومتصلة بمنصة حوض السباحة ويت (WET).

يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء الهاتف: +34 932 95 28 00

back to top