Jules


ساعات العمل

الاثنين:
05:00 PM–03:00 AM
الثلاثاء:
05:00 PM–03:00 AM
الأربعاء:
05:00 PM–03:00 AM
الخميس:
05:00 PM–03:00 AM
الجمعة:
05:00 PM–03:00 AM
السبت:
05:00 PM–03:00 AM
الأحد:
05:00 PM–03:00 AM

الأكلات

مطبخ مكسيكي

قواعد الزي

غير رسمي (كاجوال)

الهاتف

+971 4 702 2455

يعتبر جولي واحدا من الأندية الليلية الأولى في دبي التي يستمتع فيها الضيوف بالترفيه المباشر المفعم بالنشاط، وقد ترك جولي بصمة لا تُمحى على مشهد الحياة الليلية في المدينة، ويواصل صدارته لمشهد الحفلات بين الزبائن الدائمين والسائحين على حد سواء. المزاج النابض بالحياة في جولي يتمايل طربا على أنغام الفرقتين الموسيقيتين المقيمتين “سكيلز، وريفيرس تو”، وأما الدي جيه رامبي فيحوّل المكان إلى وجهة حفلات منقطعة النظير مع تفاعل ذكي بين الأضواء والأصوات. نظرا لتغير الحالة المزاجية والأجواء والموضوع كل ليلة، يشتهر جولي بجذب الحشود الأكثر انتقائية، ويعجّ بالحفلات طوال الأسبوع.

وما يضفي مزيدا من الإثارة هو المجموعة المنتقاة من الوجبات الخفيفة على الطراز المكسيكي والتي تتراوح من موتشو ناتشو، والكيساديلا، والتاكو، وبافالو وينغز، والفاهيتا، إلى البوريتو والميكس بلاتر والبرغر المنزلي الصنع. تقدم القائمة مزيجا رائعا من تكس مكس والمأكولات الفلبينية المفضلة، وتشمل الباتا المقرمش، وسيسيغ بامبانغا، وليتشون كاوالي، وسوتانغون غيسادو. يقدم بار الجزيرة الفسيح مجموعة رائعة من الخلطات، المشبّعة بالمكونات المستوردة والمشروبات الروحية الممتازة وخلاصة الفاكهة الطازجة. تتوج الأجواء الرائعة وبشكل مثالي قائمة البار التي تضم خليطا ثريا من حشيشة الدينار والمشروبات داخلية الصنع بالإضافة إلى الكوكتيلات الشعبية مثل جولي آسيانز’ بوست وسبيشال فروزن مارغريتا والكوكتيلات المنعشة من الحمضيات والرمان والفراولة البكر والحبق.

يتميز جولي بتباين فني بين الأنوار العنبرية التي تقابلها التصميمات الداخلية والديكورات المتلألئة، مع الطعام اللذيذ والخلطات المفعمة بالحياة، فيمهد الساحة للمرح طوال الليل والترفيه الذي لا مثيل له.