Akira Back


ساعات العمل

الاثنين:
07:00 PM–11:30 PM
الثلاثاء:
07:00 PM–11:30 PM
الأربعاء:
07:00 PM–11:30 PM
الخميس:
07:00 PM–11:30 PM
الجمعة:
07:00 PM–11:30 PM
السبت:
07:00 PM–11:30 PM
الأحد:
07:00 PM–11:30 PM

الأكلات

المطبخ الياباني

قواعد الزي

ملابس أنيقة غير رسمية

الهاتف

+971 4 245 5800

مطلوب تحديد موعد

قام المتزلج المحترف بتحفيز الأدرينالين عند معلم الطهي، حيث أحضر الطاهي أكيرا باك نكهاته الحديثة من المطبخ الياباني المجهز بلمسة كورية إلى الشرق الأوسط للمرة الأولى.  يقع مطعمه على قمة دبليو دبي - النخلة، ويتمتع بمناظر بانورامية للنخلة والمدينة.  إنها مغامرة كاملة لروحك.

يسعى الطاهي أكيرا وفريقه بقيادة الطاهي التنفيذي جيوفاني ليدون إلى تقديم بُعد جديد للمطبخ الياباني وخلق تجربة لا تنسى للضيوف باستكشاف الإمكانيات التي بلا نهاية للجمع بين المكونات المثيرة للاهتمام والنكهات غير المتوقعة.  ها هنا يستطيع الضيوف التعايش والاندماج مع تشاركهم طبقا أو اثنين أو ثلاثة.

الطاقة التي وراء الكواليس تؤجج النكهات.  السوشي ومشويات روباتا وشرائح لحم بقر واجيو المشوية، كل المذاقات مرحب ها. أطباق من ابتكارنا تشمل بيتزا التونة وتاكو أيه بي من الطاهي أكيرا.

المساحة الداخلية/الخارجية توفر خلفية مثيرة حيث يتمتع الجميع بإطلالة بانورامية في الأمامية. مدخل المطعم عبارة عن دوامة تأخذة خطوة واحدة أقرب إلى النعيم. عند الدخول، ستلاحظ التفاصيل في التصميم التجريدي، بما في ذلك الأعمال الفنية التي أبدعتها والدة الطاهي أكيرا، والإنشاءات التي تشبه السحاب على السقف، ولمسات وابي سابي التشطيبية وخطوط النمر تكريما للبرج الذي ولد فيه.

تراس السطح هو المكان المثالي لتناول عشاء قبلي/بعدي أو مجرد بضع لقيمات خفيفة، حيث يحتل البار العائم قلب المكان.  هناك أيضا غرفة طعام خاصة لمن يحتفون بمناسبة حميمة أو يخوضون تجربة الأكل من اختيار الطاهي.

Offers


Batafurai

Set free of all inhibitions at Akira Back's new Batafurai ladies night. Take your pick from indoors or the terrace and turn it up. AED 250 per person, inclusive of unlimited selected beverages and a selection of sharing plates
Every Sunday, from 7pm - 11pm

Shumatsu Back

Set against the glistening city skyline,soak up the late night vibes at Akira Back. With exceptional food and beverages and live music by DJ Eden, the stage is set for a perfect weekend dinner experience.
Thursday and Friday, from 9pm - 2am