تناول الطعام


يضع جروفنر هاوس ذو الإحدى عشر مكانًا للطهي معيارًا جديدًا للتميز في التذوق.

يفخر بار بوذا ذائع الصيت بالديكورات الساحرة والمأكولات الفاخرة والموسيقى الرائعة لخلق أجواء تساعد على الاسترخاء بينما يقدم الطاهي باترون فينيت باتيا الحائز على نجمة ميشلان المأكولات الهندية الحديثة في منطقة عصرية بمطعم Indego by Vineet. وفي الوقت ذاته تمتاز قائمة طعام تورو تورو بتشكيلة من المذاقات الرائدة من بوينس آيرس وساو باولو، وأكثر من ذلك في مجموعة من الأطباق الصغيرة المعروفة في جميع الدول بالأمريكتين. للحصول على المأكولات البريطانية، زر مطعم رودس W1 الذي يديره الشيف جراي رودس ويقدم شاي الظهيرة البريطاني الشهير بجانب العشاء. وعندما يحين غروب الشمس، تتوهج صالة سيدهارتا ببار بوذا وذا جاليري وغيرها بالإضاءة الساحرة. وبالإضافة إلى ذلك، نقدم قائمة طعام داخل الغرفة على مدار 24 ساعة لتلبية رغبة النزيل بتناول الطعام في أيّ وقت على مدار اليوم.

أمريكي جنوبي

Toro Toro

يقع مطعم تورو تورو على حافة المارينا ويمتد على مساحة طابقيْن، ويتولى الطاهي الشهير ريتشارد ساندوفال من أمريكا الجنوبية مهام إعداد الطعام حيت يتميز بتقديم مأكولات أمريكا الجنوبية المتميزة في أجواء مذهلة مستوحاة من أصول عريقة لقائمة الطعام.

يفتح أبوابه للعشاء

قواعد الزي: ملابس أنيقة ملابس عاديةة

الهاتف: +971 4 317 6000

آسيوي

Buddha-Bar

استمتع بقضاء تجربة لا تنسى في صالة بار بوذا الشهير عالميًا حيث يجمع بين نكهات الشرق الأقصى ومشروبات الكوكتيل المبتكرة، بالإضافة إلى الديكور الآسيوي الانتقائي، عبارة عن سقف مقوس وستائر مخملية فخمة، وإيقاعات موسيقية هادئة تعزف مباشرة من باريس.

يفتح أبوابه للعشاء

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

الهاتف: +971 4 317 6000

بار بودا - بار دراجون صالة بار بودا

خدمات حفلات الزفاف

خدمة غرف، على مدار الساعة

خدمة الغرف

متجر سلع ميسرة/متنوع

إفطار

إفطار البوفيه، رسوم تبدأ من 170.00 AED

إفطار كونتيننتال، رسوم تبدأ من 170.00 AED

إفطار أمريكي كامل، رسوم تبدأ من 170.00 AED

إنجليزي

Rhodes W1

يقدم هذا المطعم والبار والفناء البريطاني الأصيل تحت إدارة الطاهي غاري رودس مجموعة جديدة من الأكلات البريطانية. يقدم مطعم رودس دبليو وان شاي بعد الظهيرة البريطاني المشهور في أجواء عصرية، بالإضافة إلى تقديمه للعشاء.

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +971 4 317 6000

هندي

Indego by Vineet

يوفر مطعم إنديجو باي فينيت، الذي يتولى إدارته الطاهي باترون فينيت باتيا الحائز على نجمة ميشلان والمولع بالأكلات الهندية التقليدية، أماكن داخلية وخارجية رائعة لتناول الطعام تزدان بمشكاة زجاجية ذات إضاءة أنيقة، وأعمال فنية رائعة، ومفروشات فاخرة.

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +971 4 317 6000

عالمي

Leaves

يوفر مطعم ليفز (Leaves)، قاعة تتسم بالألفة والدفء وأجواء تساعد على الاسترخاء. حيث يزدان بالحوائط الخشبية الرائعة التي تظهر عليها اللمسات الصينية الأنيقة التي تشير إلى قائمة الشاي الرئيسية الذي يقدم معه الوجبات الخفيفة، مثل المعجنات، والكيك، وسندويتشات صغيرة الحجم، والمشروبات الإضافية.

يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +971 4 317 6000

عالمي

Sloane's

نظرًا لاهتمام مطعم سولينز بتقديم الطعام بشكل سريع دائمًا، فإنه يقدم الأطباق على مدار اليوم ويتم إعدادها أمام العيان في دقائق داخل مطبخ المطعم، بينما تفوق وجبة الإفطار والغداء الأسطورية التي تقدم أسبوعيًا معظم التوقعات المثيرة.

يفتح أبوابه للإفطار، والغداء، والعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +971 4 317 6000

متوسطي

Siddharta Lounge by Buddha-Bar

يضم هذا المطعم الرائع ردهة وبارًا يتميزان بتصميمها العصري المبهج وبإطلالة بانورامية 360 درجة على مارينا دبي ونخلة جميرا ومن ثم على الخليج العربي. تضم قائمة الطعام الجديدة أطباقًا من المطبخ المتوسطي الساحلي ومجموعة من الوجبات الخفيفة الشهية.

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +971 4 317 6000

إيطالي

Bellavista

يقدم مطعم بيلافيستا قائمة طعام تنقلك مذاقاتها الأصيلة إلى إيطاليا.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +971 4 317 6000

أطباق متنوعة

Bar 44

يتميز بار 44 بإطلالته الفريدة على دبي ونخلة جميرا، ويقدم مجموعة رائعة من مشروب العنب الفوار، والكوكتيلات، ومشروب الشعير.

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +971 4 317 6000

أطباق متنوعة

The Gallery

نوفر صالة ذا جاليري، وهي أنشئت بحيث يكون النزلاء المتميزون في عين الاعتبار، أماكن جلوس تتسم بالألفة والدفء والخصوصية بالإضافة إلى الشعور بالأجواء العائلية، فضلاً عن مجموعة مختارة من المشروبات من ضمنها المشروب الذهبي، ومشروب الكونياك، والجرابا.

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +971 4 317 6000

back to top