Area & Activities


استكشف المنطقة المحلية

وسواء كنت مستعدًا للاستمتاع بعالم من الثقافة والتسوق أو الاستمتاع بتناول الطعام في مطاعم خمس نجوم، بالإضافة إلى أماكن الترفيه الرائعة، فإن منطقة نايتس بريدج توفر لك مجموعة وفيرة من الخيارات بالقرب من الفندق. تمتع بمشاهدة القصور التاريخية واستكشف المطاعم الفريدة من نوعها وتنزه بمحاذاة نهر التايمز.

يعتبر فندق بارك تاور نايتس بريدج موقعاً مثالياً لجميع المسافرين، سواء كانوا يزورون لندن لاكتشاف معالمها الشهيرة ومنتزهاتها الأيقونية أو لإنجاز أعمالهم التجارية قرب المكاتب الكبرى والسفارات. مرر لأسفل للاطلاع على مجموعة من المعالم التي لا تُنسى في نايتس بريدج والمنطقة المحيطة بها، بداية من المعالم الأصلية وحتى تلك المستوحاة.

إطلالة على نايتسبريدج
الواجهة الخارجية

إطلالة مباشرة على لندن

اكتشف المناظر الرائعة من على سطح فندقنا واستمد الإلهام لإقامتك القادمة في فندق ذا بارك تاور نايتس بريدج ، أحد فنادق لاكشري كوليكشِن، لندن.

عرض الآن

أبرز أنشطة الفندق


خدمة السيارة مع سائق حسب الطلب

اكتشف جواهر لندن المخفية بأسلوب عصري من خلال خدمة التوصيل بالسيارة التي ليس لها مثيل، حيث نعرض نطاقاً استثنائياً من السيارات المتوفرة بسائقيها وكذلك الخدم حسب الطلب. يمكن حجز باقات حصرية وخدمة سائق حسب الطلب من خلال فريق الكونسيرج.
تعرف على المزيد

خدمات إيقاف السيارة

موقف سيارات تحت الأرض يقع في قلب نايتس بريدج تحت فندق بارك تاور نايتس بريدج ويتيح مرافق انتظار سيارات مأمونة.

يوفر موقف السيارات أماكن إيقاف سيارات مريحة لفندق بارك تاور وهارفي نيكولاس وهارودز وهايد بارك وشارع سلون، وكلها يمكن الوصول إليها سيرا على الأقدام.

خدمة إيقاف السيارات مجاناً بمساعدة خادم متوفرة لنزلاء الفندق.

أنشطة الأطفال والعائلة

7.1 km

clueQuest - The Live Escape Room Game

6.4 km

Enigma Quests

8.0 km

Old & New Photography

13.2 km

Secret Studio

الواجهة الخارجية

المنطقة المحلية وأبرز الأنشطة


المزيد من المناطق المحلية والأنشطة


تجربة رئيس الخدم

تسوق

تسوق داخل المحلات الفاخرة أو متجر هارفي نيكلز الشهير لمشاهدة ابتكارات المصممين الأوروبيين أو تعرف على مجموعة ضخمة من البضائع الفاخرة في صالات هارودز؛ وكلاهما يقع على بُعد دقائق معدودة سيراً على الأقدام من فندق بارك تاور نايتس بريدج.

تعرف على المزيد

تناول الطعام داخل الفندق

داخل فندق نايتس بريدج، ستجد مطعم زافيرانو الذي يقدم أشهى الأطباق الإيطالية ومطعم أمايا المتخصص في المأكولات الهندية مع لمسة من المطبخ الشرقي المتمثلة في المطبخ ذي الشواية المفتوحة في الهواء الطلق. ولكي تتمتع بتجربة في حانة بريطانية أصيلة أرضياتها مصنوعة من خشب البلوط وتتميز بشرفة في الهواء الطلق، قم بزيارة حانة ذا توماس كوبيت في شارع إليزابيث. ولكي تتمتع بتشكيلة رائعة من الكب كيك المُعد من قبل فريق من الخبازين المتمرسين، يعرض عليك الحاجب الخاص بنا القيام برحلة إلى مخبز ذا هامينغبيرد في جنوب كينسينغتون.

المزارات المحلية

اكتشف مجموعة من المقتنيات والمعروضات المذهلة في متحف فيكتوريا وألبرت أو استكشف الفن المعاصر في معرض ساتشي الواقع على طريق كينغ واللذان يقعان على بُعد خطوات معدودة من الفندق في نايتس بريدج. كان أبسلي هاوس المعروف بعنوانه الشهير "العقار رقم واحد في لندن" في الماضي مقراً لدوق ويلينغتون. يزخر هذا المكان اليوم بمجموعة من الأعمال الفنية الاستثنائية لكبار الفنانين إلى جانب مقتنيات فضية وخزفية استثنائية.

وعلى مسافة أبعد قليلاً، استكشف المتحف البريطاني وشاهد المومياوات الشهيرة وحجر رشيد الأسطوري. تمتع بجولة في عين لندن التي تعد أكبر عجلة حديدية في العالم والتي تتميز بمناظر خلابة لسماء لندن وبرج لندن المبهر بتاريخه الممتد إلى قرون من الزمان ودار الجواهر الملكية الرائع الموجود داخل البرج.

المزارات المحلية

London Eye

County Hall,South Bank

3.2 كيلومتر من الفندق

Big Ben

Tower of the House of Parliament

3.2 كيلومتر من الفندق

Sloane Street

0.2 كيلومتر من الفندق

Leicester Square

5.0 كيلومتر من الفندق

Trafalgar Square

1.4 كيلومتر من الفندق

Belgrave Square

0.2 كيلومتر من الفندق

مركز لياقة في الجوار

4.3 km

Aquilla Health and Fitness Club

  • أجهزة تنشيط القلب والأوعية الدموية
  • أوزان حرة
  • فصول اللياقة: الرسوم

نادي صحي قريب

الخدمات، والعلاجات والمرافق

أنشطة أخرى

مسار لممارسة الركض/اللياقة البدنية (0.3 km)

الشركاء المحليون

Rachel Vosper Neill Strain Rococo Chocolates
back to top