يتميز بتصميمه الراقي والعصري

يضم فندق ذا ويستن سيتي سنتر البحرين 200 غرفة نزلاء مجهزة بشكل جميل، بما في ذلك ستة أجنحة تنفيذيين (Executive) وجناح ملكي (Royal). زودت جميع الغرف والأجنحة بمرافقنا المميزة مثل أسرة ®Heavenly الوثيرة وحمامات ®Heavenly المنعشة. يضم ™Spa by Westin عشر غرف علاجية بها أماكن منفصلة للرجال والسيدات وأكبر حمام في البحرين (الحمام التركي). سواء أكان للاحتفال، أو للبحث عن وجبات خفيفة سريعة صحية أو لقضاء أمسية ودودة مع الأصدقاء، ستضمن مطاعمنا وباراتنا أن يتناول نزلاؤنا أجود أنواع الطعام وألذها، بدءًا من الاختراعات الملهمة في ميزانين لونج أو المأكولات الخليجية اليدوية في فرن ومخبز بيسترو.

عرض المزيد
قاعة ويستن لاجتماعات مجالس الإدارة

الاثنين, أغسطس 10, 2020


العمل المثمر

مراجعات النزلاء


4.3

من

5.0

88% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

عارضة صالة الطابق المتوسط (ميزانين)

تناول العجب العجاب


تجربة طعام عالمية المستوى تكمل تجربتك في هذه الوجهة الساحرة من خلال ستة أماكن مميزة لتناول الطعام تقدم فيها مجموعة متنوعة من الأطباق من مختلف أنحاء العالم.

عارضة صالة بدوار
قاعة مستديرة فورن

السفر عبر القارات


جناح ملكي - غرفة نوم

معيشة فاخرة


تتميز غرف فندق ويستن البحرين سيتي سنتر بتصميمها السخي، ولهذا فهي تُعد ملاذًا مثاليًا للمسافرين، سواء كان سفرهم بغرض العمل أو الترفيه.

جناح ويستن (Westin)
غرفة نزلاء فاخرة تضم سرير كينج

استكشف البحرين


بفضل التصميم الموضوع بعناية فائقة والذي روعي فيه توفير مجموعة من المرافق المبتكرة للمسافرين بغرض العمل والترفيه، يتصل فندقنا بمركز تسوق راقٍ يحظى بشعبية كبيرة.
الوصول إلى هنا
back to top