فندق وكازينو شيراتون القاهرة

ميدان الجلاء، ص. ب. 11, القاهرة مصر
+20 2 33369800

احجز إقامتك في القاهرة، مصر في فندقنا الفاخر

يقع فندق وكازينو شيراتون القاهرة على ضفاف نهر النيل، ويوفر خدمة سهلة دون عناء، ومرافق فاخرة، وأماكن إقامة عصرية في قلب القاهرة، مصر. توفر جميع أماكن الإقامة لدينا إطلالات مذهلة على القاهرة، كما تتمتع معظم الغرف بشرفات خاصة. يُمكن لهواة المساحات الكبيرة الترقية إلى غرف الفندق بطابق النادي مع إمكانية الوصول إلى الصالة، أو إلى أحد الأجنحة التي تضم أماكن منفصلة للمعيشة والنوم. تتوفر في جميع غرف الفندق وسائل راحة أنيقة، من بينها خدمة Wi-Fi مجانية ومياه معدنية. يُمكن للنزلاء الاختيار من بين مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام العالمية والمحلية، بما في ذلك خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومطعم إيطالي شهير. إذا كنت تبحث عن استضافة اجتماع عمل أو فعالية خاصة، فإن فندقنا يضم مجموعة متنوعة من المساحات المبهرة والمرنة، المجهّزة بأحدث التكنولوجيا وخدمات التخطيط المُصمّمة حسب الطلب لضمان يوم ناجح. فضلاً عن حوض سباحة خارجي، تتضمن المرافق الترفيهية مركز لياقة بدنية على مدار 24 ساعة ونادي صحي لإعادة الحيوية والشباب مع مجموعة واسعة من العلاجات.

عرض المزيد
الأهرامات

يقع في قلب وسط مدينة القاهرة


يقع على الضفة الغربية لنهر النيل، على بعد 30 دقيقة من مطار القاهرة الدولي وأهرامات الجيزة الكبيرة.

غرفة نزلاء كبيرة - البرج الجنوبي
المدخل
كازينو

كازينو شيراتون


يقدم كازينو شيراتون القاهرة’ عالمي الطراز والمفتوح 24 ساعة تشكيلة واسعة من الألعاب المبهرة وماكينات الحظ وطاولات الروليت وألعاب البوكر وغيرها الكثير.

مطعم راوي

تناول الطعام في فندق وكازينو شيراتون القاهرة


حول إقامتك إلى رحلة مفعمة بالمتع والأحاسيس مع تشكيلة كبيرة من تجربة تناول الطعام من مطاعمنا وباراتنا الخمسة بالإضافة إلى بار حوض السباحة.

أستوديو 70 بار
جيانيني المطعم الإيطالي في نيويورك

الأجواء المثالية

Exterior

اكتشف القاهرة

الوصول إلى هنا

اجتماعات ومؤتمرات مميزة


مراجعات النزلاء


4.4

من

5.0

90% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استقبال الزفاف بقاعة احتفالات ايفوري

حفلات الزفاف والفعاليات المميزة


نحن مستعدون لمساعدتك على استضافة حفل زفافك الساحر بلمسة من الأناقة والرقي. خبراء الزفاف الحريصون على أدق التفاصيل لدينا بالفندق سيضمنون نجاح يوم عمرك.

back to top