استكشف سريلانكا من فندقنا الخمس نجوم في فيليغاما

استمتع بالجمال الآسر لسريلانكا بالإقامة في منتجع ونادي صحي فيليغاما باي ماريوت. قم بالإقامة بالقرب من شاطئ ميريسا، حيث يتمتع فندقنا الخمس نجوم بإطلالة خلابة على المياه، وخدمة فائقة، وموقع متميز. استمتع بالاسترخاء وقم بإعادة شحن طاقتك في غرف وأجنحة فندقنا الواسعة التي تتميز بمفروشات مريحة وحمامات رخامية، وأحواض استحمام كبيرة الحجم، وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة، ومنصات عمل فسيحة، وخدمة Wi-Fi مجانية، وشرفات خاصة معظمها يتمتع بإطلالات مباشرة على المحيط. يمكنك الاستفادة من وسائل الراحة الفاخرة في الفندق، بما في ذلك حوض السباحة الخارجي الرائع ومركز اللياقة البدنية الحديث. دلّل نفسك في نادي كوان الصحي الفاخر لدينا وداعِب حاسة تذوقك بالأطباق الرائعة التي تقدمها مطاعمنا وباراتنا الشهيرة. ولهؤلاء الذين يخططون لإقامة فاعليات في سريلانكا، يمتلك فندقنا في فيليغاما قاعات عصرية لإقامة الاجتماعات والفعاليات بما في ذلك قاعة احتفالات مثالية للتصوير وحديقة بجانب حمام السباحة. أثناء إقامتك، استكشف قلعة غالي داتش فورت، وشاطئ ميريسا، وشاطئ جانغل، ومتنزه يالا الوطني. إن الإقامة في فندقنا الشاطئي في فيليغاما بسريلانكا، ببساطة هي إقامة مذهلة.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.8 من 5.0
النظافة
4.8
الخدمة
4.8
99% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 231 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • حافلة مكوكية من المطار وإليه
  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة

المزايا

  • يُطل فندقنا الشاطئي من فئة الخمس نجوم على فيليغاما في سريلانكا، ويقع بالقرب من شاطئ ميريسا، وقلعة غالي فورت، ومنتزه يالا الوطني، وركوب الأمواج على مستوى عالمي.

  • استمتع بالعديد من المطاعم، والنادي الصحي متكامل الخدمات، وبرنامج يوغا للياقة البدنية، وحوض سباحة خارجي، والنزهات على الشاطئ، وصالة ألعاب رياضية تعمل على مدار 24 ساعة في فندقنا.

  • قم بالتخطيط لإقامة مؤتمرك أوحفل زفافك الرومانسي على الشاطئ في أماكن أنيقة بفندقنا في سريلانكا، بدعم من مخططينا الخبراء وخدمات تقديم الطعام المتميزة.


غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top