فندق لو ميريديان الخُبر

شارع الكورنيش, الخُبر 31952 المملكة العربية السعودية
+966 13 896 9000

واحة من الفخامة والجمال في مدينة الخبر النابضة بالحياة.

يضم فندق لو ميريديان الخُبر 333 غرفة للضيوف التي تتميز بالإطلالات الجميلة للخليج العربي. يضم الفندق 3 أماكن لتناول الطعام المتميزة، و14 غرفة للاجتماعات والتي من الممكن أن تستوعب حتى 450 ضيف/ وحوض سباحة خارجي تحت الشمس، ومركز للياقة البدنية، وملاعب للتنس، ومرافق للصحة والترفيه واسعة للتنس، وحوض السباحة، ومركز اللياقة البدنية. يتميز فندق لو ميريديان الخُبر بخدمة تنفيذية متميزة، النادي الملكي. يتضمن النادي الملكي خدمة حجز تذاكر الطيران، والخادم الشخصي، وردهة خاصة، وإفطار كونتيننتال مجاني، ووجبات خفيفة، ومشروبات، وجرائد، واستخدام غير محدود لمركز الأعمال، وأخيرًا قاعة الاجتماعات.

عرض المزيد
البهو، أماكن جلوس عامة

الثلاثاء, نوفمبر 12, 2019


وجهة ترفيهية رائعة

حمام سباحة

المرافق الترفيهية

يوفر الفندق، الواقع على بُعد دقائق من الأماكن الشهيرة بالمدينة، لنزلائه وسائل ترفيهية شاملة تتمثل في حمام سباحة خارجي ومرافق لياقة بدنية وحديقة جميلة خاصة.

تعرف على المزيد
غرفة النادي

إطلالات على البحر

تحتوي جميع الغرف على شرفات ذات إطلالات مذهلة على الخليج العربي وجسر البحرين.

تفاصيل الغرفة

مراجعات النزلاء


4.4

من

5.0

92% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

قاعة زفاف الدانة

مرافق اجتماعات وزفاف فريدة


يوفر لو ميريديان الخُبر قاعات مؤتمرات واجتماعات مزودة بأحدث وسائل التقنية لاستضافة الفعاليات والمناسبات باختلاف أحجامها وأشكالها في المملكة العربية السعودية.

قاعة زفاف الدانة
غرفة الاجتماعات
جاردن

تجارب طهي


ابدأ يومك بالاستمتاع بالمشروبات الصباحية المنعشة على الإفطار، وقهوة إيلي المُعدة بكل خبرة بواسطة صانعي القهوة الرئيسيين في لو كافيه دي باريس. أما النزلاء الباحثون عن الأطعمة الخفيفة، فبإمكانهم التوجه إلى لاتيتيود 26 للاستمتاع بأفخر المشروبات والمخبوزات في أماكن مريحة صُممت لإلهام العقول المحبة للاستطلاع.
مركز  لاتيتيود 26

مركز لو ميريديان


يقدم مركز لو ميريديان، الذي يقع قبالة بهو الفندق مباشرة، مزيجاً رائعاً من الفنون وفرص الترفيه يشمل ذلك مطعم لاتيتيود 26، حيث يستطيع النزلاء الاستمتاع بقهوة إيلي الفاخرة من يد صانع القهوة الرئيسي بالفندق.

إكلير
قهوة مثلجة

اكتشف مدينة الخبر


يقع فندق لو ميريديان الخبر في موقع استراتيجي بالقرب من البحر ويتميز بمتعة الوصول السهل إلى الكورنيش وعلى مسافة قريبة بالسيارة من العديد من أماكن التسوق والجذب، مثل سوق الذهب.
الوصول إلى هنا
back to top