منتجع حبتور جراند التابع لأوتوغراف كوليكشين

شارع الفلية، شاطئ جميرا, دبي الإمارات العربية المتحدة
+971 4 399 5000

الجنة بانتظارك في منتجع جميرا بيتش

استمتع بمزيج من الراحة التي تعكس الطابع الحضري والثقافة الراقية في منتجع حبتور جراند، أحد فنادق أوتوغراف كوليكشين، وهو فندق يتميز بتصاميم جميلة بدبي. يتميز موقعنا الذي لا مثيل له بواجهة مائية وموقع مثالي بالقرب من أفضل المزارات المحلية، بما في ذلك دبي مارينا والممشى في جميرا بيتش ريزيدنس (JBR). بعد استكشاف المنطقة، اكتشف مجموعة كبيرة من وسائل الراحة في فندقنا من فئة الخمس نجوم. انعم بالهدوء في نادينا الصحي متكامل الخدمات، أو بالسباحة في أحواض السباحة ذات المياة المتلألئة، أو استرخ على شاطئنا الخاص الحصري أو جرب إحدى رياضاتنا المائية المثيرة. في المساء، ارجع إلى فندقنا جميرا بيتش ريزيدنس وتذوق المأكولات العالمية في واحد من 14 خيارًا من المطاعم المتوفرة. لهؤلاء الباحثون عن المكان المثالي لعقد اجتماعات العمل أو إقامة حفلات الزفاف في دبي، سيحبون مكان إقامة الفعاليات الرائع لمنتجعنا، والذي يضم غرفة تتسع لاستضافة 1,500 ضيفًا. يمكنك الاسترخاء في أماكن إقامة فسيحة مع وسائل راحة مخصصة، مثل أسرة فخمة وحمامات رخامية أنيقة وإطلالات على المحيط وشاطئ الجميرا. يوفر حبتور جراند ريزورت التابع لأوتوغراف كوليكشين فرصًا لا حصر لها.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.3 من 5.0
النظافة
4.5
الخدمة
4.5

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 977 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • الإنترنت فائق السرعة المجاني
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • نادي صحي متكامل الخدمات

المزايا

  • استفد من مرافق الأعمال الداخلية وقاعات الفعاليات المختلفة والموقع المتميز للفندق لاستضافة فعاليتك القادمة بشاطئ جميرا.

    تعرف على المزيد
  • استمتع بالتسوق في دبي من خلال المحال والمتاجر العصرية على الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس (JBR)، بجوار منتجعنا.

    تعرف على المزيد
  • سافر إلى شاطئ جميرا في دبي لقضاء إجازة عائلية واستمتع بحوض السباحة للبالغين فقط وحوض السباحة الحصري للأطفال ولعبة التزحلق المائية المثيرة.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top