دلّل نفسك في فندقنا الفاخر من فئة الخمس نجوم بدبي، جميرا بيتش ريزيدنس

استمتع بمزيج من الراحة الحضرية والفخامة المعاصرة في فندقنا المصمم بشكل جميل في منتجع حبتور جراند، أوتوغراف كوليكشن. يتميز موقعنا الذي لا مثيل له على الواجهة المائية بموقع مثالي بالقرب من أفضل المزارات المحلية في دبي، بما في ذلك دبي مارينا والممشى في جميرا بيتش ريزيدنس (JBR). بعد استكشاف المنطقة، اكتشف مجموعة كبيرة من وسائل الراحة في فندقنا من فئة الخمس نجوم. استمتع بالاسترخاء على شاطئنا الخاص الفخم، أو السباحة في أحواض السباحة المتلألئة، أو الاسترخاء في النادي الصحي متكامل الخدمات لدينا، أو بتجربة إحدى رياضاتنا المائية المثيرة. في المساء، استمتع بتناول العشاء في واحد من 14 من خيارات الطعام الرائعة التي نقدمها والتي تتميز بالأطباق العالمية قبل العودة إلى أماكن الإقامة الفسيحة ذات الطابع المتطور، والمفروشات المخملية، والحمامات الرخامية الأنيقة. سيكون الضيوف الذين يبحثون عن المكان المثالي لعقد اجتماعات العمل أو إقامة حفلات الزفاف سعداء بمكان إقامة الفعاليات الرائع في فندق جميرا بيتش ريزيدنس الذي يتسع إلى 1500 ضيف. الفرص لا حصر لها في حبتور جراند ريزورت، أوتوغراف كوليكشن.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.4 من 5.0
النظافة
4.5
الخدمة
4.5
93% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 851 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • الإنترنت فائق السرعة المجاني
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • نادي صحي متكامل الخدمات

المزايا

  • استفد من مرافق الأعمال العصرية في فندقنا وقاعات الفعاليات المختلفة والموقع المتميز لفعاليتك الناجحة القادمة في جميرا بيتش ريزيدنس.

    تعرف على المزيد
  • استمتع بإرضاء شغفك بالتسوق من خلال المتاجر العصرية ومحلات الحرف اليدوية على الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس (JBR) بجوار فندقنا.

    تعرف على المزيد
  • استمتع بالسباحة في حوض السباحة للبالغين فقط، بينما يستمتع أطفالك بالسباحة في حوض السباحة المخصص للأطفال في فندقنا بزلاجة مائية مثيرة.


غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top