فندق كورتيارد الكويت سيتي

شارع الشهداء، صندوق بريد 1216, مدينة الكويت 15463 الكويت
+965 2299 7000

سافر وأنت مطمئن في فندقنا من فئة 4 نجوم في الكويت

يقع فندق كورتيارد مدينة الكويت ذلك الفندق الحضري الإبداعي العالمي في الكويت في موقع إستراتيجي في قلب مدينة الكويت بالقرب من المعالم السياحية الرئيسية وأيضًا الحي التجاري الرئيسي. والفندق متصل داخليًا بمول الراية بينما يبعد مسافة 18 كيلو مترًا فقط عن مطار الكويت الدولي. يتميز بهو الفندق الساحر المكون من ثمانية طوابق والمصمم بأسلوب أتريوم على نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف مع إطلالات بانورامية شاملة على المدينة. يقدم فندقنا من فئة أربعة نجوم في الكويت خيارات فريدة لتناول الطعام، فهناك مطعم سول أند سبايس، ومطعم سوشي ياباني ومطعم أتريوم. استرخ في غرف وأجنحة رجال الأعمال الفسيحة بفندقنا والبالغ عددها 264 والتي تتمتع بإطلالات مذهلة على أفق المدينة. اخلق جوًا مثاليًا للاجتماعات وحفلات الزواج على ارتفاع 18,675 قدمًا مربعًا من مساحات الاجتماعات المتجاورة في قاعة فندق الكويت سيتي منقطعة النظير في وسط مدينة الكويت. يقع هذا الفندق العصري بالكويت على بُعد خطوات من برج الحمراء وعلى بُعد شوارع قليلة من أبراج الكويت. اجعل من كورتيارد مدينة الكويت منزلاً لك عندما لا تكون بمنزلك.

عرض المزيد

تواصل معنا

مراجعات النزلاء

4.5 من 5.0
النظافة
4.5
الخدمة
4.6
95% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 223 مراجعات النزلاء المؤكدة

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • الإنترنت فائق السرعة المجاني
  • إفطار مجاني
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة

المزايا

  • يتميز فندقنا بموقع متميز أعلى وسط مدينة الكويت، مع إمكانية الوصول المباشر إلى مركز الراية للتسوق وبالقرب من وسائل الترفيه.

    تعرف على المزيد
  • استمتع بتجربة مطاعم عالمية خمس نجوم في الكويت مع الأطباق الفريدة، وليالي الحفلات الأصلية في الهواء الطلق، والإطلالات الرائعة على مدينة الكويت.

    تعرف على المزيد
  • حدد أجنحة الفندق العصرية الفسيحة في الكويت، التي يتوفر بها واي فاي مجاني وإمكانية دخول الصالة التنفيذية ويوفر انتقالات مشتركة بالمطار.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top