تمتَّع بالمكافآت المدروسة بعناية في فندقنا العصري بميونخ

تخيَّل وجود فندق في ميونخ يتنبأ باحتياجاتك ويسعى جاهداً ليرحب بك ويعتني بك جيدًا. يقدم فندق ماريوت ميونخ تجربة عالمية غير متكلفة ومجهزة بشكل جيد ودائمًا ما تكون كافية ولا تكون زائدة أبدًا. يقدم فندقنا العصري الأنيق كل ما تحتاج إليه، بدءًا من الغرف المصممة بعناية فائقة والمجددة بأغطية فراش مترفة، ومقاعد مريحة، ومكتب بأسطح رخامية، ووصولاً إلى الأجنحة الفسيحة بمساحات تكفي العائلة أو الأصدقاء. ولأولئك الذين يحبون الجمع بين العمل واللهو، يتوفر هنا في الفندق نادي صحي وساونا وحوض بدوامات مائية وحوض سباحة داخلي. كما أن تناول الطعام مناسب ومريح أيضاً. سواء أكنت تريد تذوق شرائح اللحم المشوية والمأكولات البحرية أو المأكولات المكسيكية المتنوعة أو المأكولات من مختلف دول العالم المفضلة لديك، كل هذه الخيارات على بُعد خطوات فقط من غرفتك. إذا كنت مسافرًا إلى منطقة شوابنج في ميونخ بألمانيا من أجل مناسبة خاصة، فإن التخطيط سهل للغاية حيث كل ما عليك فعله هو الاتصال بالمخططين المحترفين والسماح لهم بإرشادك خلال هذه العملية. احجز الآن لتستمتع بتجربة لا تُنسى في فندقنا الحديث بميونخ.

عرض المزيد

تواصل معنا

مراجعات النزلاء

4.2 من 5.0
النظافة
4.4
الخدمة
4.4
92% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 714 مراجعات النزلاء المؤكدة

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • ملائمة للحيوانات الأليفة
  • مكان عقد الاجتماع

المزايا

  • استفد من قائمة وسائل الراحة المثيرة للإعجاب التي يوفرها فندقنا أثناء إقامتك في ميونخ، ويشمل ذلك السبا والنادي الصحي الذي يتميز بحوض سباحة داخلي.

    تعرف على المزيد
  • استمتع برحلتك إلى ألمانيا أكثر عندما تقيم في فندقنا المناسب للحيوانات الأليفة، والذي يتميز يموقع مثالي بمنطقة شوابينج، بالقرب من مناطق الجذب الشهيرة في ميونيخ.

    تعرف على المزيد
  • خطّط لاحتفال العمر بمساعدة المخططين المحترفين المتمرسين لدينا وفريق الخبراء المتخصصين في تعهُّد توفير الطعام وتقديمه والفريق المختص بالأجهزة السمعية والبصرية المتوفر داخل الفندق.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top