تمتَّع بالمكافآت المدروسة في فندقنا العصري في ميونخ

تخيَّل وجود فندق في ميونخ يتنبأ باحتياجاتك ويسعى جاهداً ليرحب بك ويعتني بك جيدًا. يقدم فندق ماريوت ميونخ تجربة عالمية بسيطة معدة جيدًا التي تُعتبر كافية ولكنها ليست كثيرة. يقدم فندقنا العصري والأنيق كل شيء بدءًا من الغرف المُصمّمة بعناية، والتي تم تجديدها مع الامتيازات مثل المفروشات المترفة، وصالة تشيس المُرحّبة، وطاولة المكتب الرخامية إلى الأجنحة الفسيحة مع مساحة كافية للعائلة أو الأصدقاء. بالنسبة لأولئك الذين يحبون الجمع بين العمل واللعب، يوجد نادي صحي، وساونا، وحوض بدوامات مائية، وحوض سباحة داخلي هنا في الفندق. تناوُل الطعام مريح أيضًا. سواء كنت تريد تذوق شرائح اللحم والمأكولات البحرية، أو تكس مكس، أو المأكولات الدولية المفضلة، كل الخيارات على بُعد خطوات فقط من غرفتك. إذا كنت مسافرًا إلى ألمانيا في مناسبة خاصة، فالتخطيط سهل حيث كل ما عليك فعله هو الاتصال بالمخططين المحترفين ذوي الخبرة لدينا والسماح لهم بإرشادك خلال هذه العملية. احجز الآن لتستمتع بتجربة لا تُنسى في فندقنا الحديث في ميونخ.

عرض المزيد

تواصل معنا

مراجعات النزلاء

4.2 من 5.0
النظافة
4.4
الخدمة
4.4
92% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 661 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • ملائمة للحيوانات الأليفة

المزايا

  • استفد من قائمة وسائل الراحة المثيرة للإعجاب المقدمة في فندقنا أثناء إقامتك في ميونخ بما في ذلك نادي صحي مع حوض سباحة داخلي.

    تعرف على المزيد
  • تمتَّع برحلتك إلى ألمانيا أكثر قليلاً عندما تُقيم في فندق صديق للحيوانات الأليفة يقع بالقرب من العديد من المواقع الأكثر شهرة في ميونخ.

    تعرف على المزيد
  • خطّط للاحتفال مدى العمر بمساعدة المخططين المحترفين المتمرسين لدينا، وفريق الخبراء المتخصصين في تقديم الطعام، والفريق السمعي البصري في الفندق.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

Recharge in modern, renovated accommodations in Munich

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top