سافر وأنت مطمئن في فندقنا الفاخر ذي الخمس نجوم في مكة

يقع فندق جبل عمر ماريوت مكة في قلب مدينة مكة المكرمة، وهو من أفخم الفنادق الخمس نجوم في مجمع جبل عمر، على بعد 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من المسجد الحرام. يوفر الفندق 426 غرفة فاخرة وفسيحة على الطراز الحديث بما في ذلك 52 جناحًا فاخرًا وبهو يُعد تحفة معمارية ومنطقة استقبال. يضم الفندق مطعمين: يضم الفندق مطعمين هما سبايس ماركت (Spice Market) وأوليف (Olive)، وهما يوفران إطلالات خلابة على الحرم الشريف والمدينة بالإضافة إلى مقهى أتريوم (Atrium Café) الذي يقدم الوجبات خفيفة والفطائر اللذيذة والمشروبات الغازية. يمكنك استكشاف قاعة الصلاة لدينا، التي تطل على الحرم الشريف، حيث يمكنك الاستماع إلى إمام الحرم عبر نظام الصوت المرتبط المتوفر لدينا. كما يوفر الفندق مركز أعمال حديث وغرف اجتماعات متوسطة الحجم مع منطقة كبيرة للتحضير للفعاليات. استمتع بالتسوق في مركز جبل عمر التجاري بجوار الفندق واكتشف كل ما هو فريد ومثير للاهتمام في مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية، من فندق جبل عمر ماريوت مكة، الذي سيجعل إقامتك تجربة لا تنسى.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.3 من 5.0
النظافة
4.4
الخدمة
4.3

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 279 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • الإنترنت فائق السرعة المجاني
  • مكان عقد الاجتماع
  • صف السيارات

المزايا

  • اكتشف مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، من فندقنا الفاخر ذو الخمس نجوم في مكة المكرمة المتميز بإطلالات على الحرم، وهو مثالي أيضًا لأداء العمرة والحج من مكان قريب.

    تعرف على المزيد
  • تمتع بمجموعة من خيارات الطعام؛ من المأكولات الآسيوية اللذيذة في سبايس ماركت (Spice Market) إلى المأكولات العالمية والقهوة العربية الأصيلة في مطعم أوليف (Olive).

    تعرف على المزيد
  • انعم بالاسترخاء في غرف الفندق وأجنحته الفاخرة بفندق ماريوت مكة المكرمة الذي يتميز بغرف معيشة ومناطق جلوس منفصلة وبإطلالات بانورامية على المدينة المنورة والحرم الشريف.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

Unwind in luxury in our Makkah hotel accommodations

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top