أم القرى، صندوق بريد ٢٠٣٦, مكة 21955 المملكة العربية السعودية
+966 12 529 6666

سافر وأنت مطمئن في فندقنا الفاخر ذي الخمس نجوم في مكة

يحتل فندق جبل عمر ماريوت موقعًا متميزًا في وسط مكة المكرمة داخل مشروع مجمع جبل عمر، ويقع بالقرب من الحرم والكعبة والعديد من الأماكن المقدسة بمكة المكرمة. يحتوي الفندق فئة الخمس نجوم بمكة المكرمة في السعودية على ٤٢٦ غرفة فسيحة وعصرية للنزلاء من بينها ٥٢ جناحًا، وبهوًا فندقيًا فاخرًا، ومنطقة استقبال. يوجد بالفندق مطعما سبايس ماركت وأوليف الذين يوفران إطلالات خلابة على المدينة والحرم الشريف بالإضافة إلى مقهى أتريوم الذي يقدم الفطائر الذيذة والمشروبات الغازية. تقدم هذه المطاعم متعددة الاستخدام باقة متنوعة وشاملة من الأطباق المحلية والعالمية. يضم الفندق كذلك مركز خدمات رجال الأعمال مجهزًا بالكامل ويشمل خدمة سكرتارية، و٥ قاعات للاجتماعات متوسطة الحجم بها منطقة كبيرة لتنظيم المناسبات. ندعوك لاستكشاف مكان يشكل مصدر إلهام في أثناء زيارة مكة المكرمة خلال شهر الحج أو العمرة اللذين يمثلان تجارب دينية فريدة والاستمتاع بخدمة رائعة وخصوصية في فندق ماريوت مكة.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.3 من 5.0
النظافة
4.5
الخدمة
4.3
92% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 185 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • الإنترنت فائق السرعة المجاني
  • مكان عقد الاجتماع
  • صف السيارات

المزايا

  • يعد الفندق الفاخر فئة الخمس نجوم الجديد في مكة مكانًا مثاليًا للإقامة خلال شهر العمرة والحج وللزائرين مع إطلالة رائعة على الحرم المكي الشريف.

    تعرف على المزيد
  • يبعد فندق ماريوت مكة ٦ دقائق فقط من المسجد الحرام، أحد أبرز المعالم الموجودة بمكة المكرمة واجب اكتشافها.  

    تعرف على المزيد
  • انعم بالاسترخاء في غرف الفندق وأجنحته الفاخرة بفندق ماريوت مكة الذي يتميز بإطلالات بانورامية على المدينة المنورة والحرم الشريف، مع وجود غرف معيشة ومناطق جلوس منفصلة.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Jabal Omar Marriott® Hotel, Makkah