المنتجع الحضري الأرفع في أبو ظبي

تواصل معنا

يدمج سانت ريجيس أبو ظبي الضيافة العربية الأصيلة مع أكثر من مائة عام من تقاليد سانت ريجيس المفصلة خصيصًا لتناسب احتياجاتك. مصمم من أجل الخبراء العصريين الراغبين في الحصول على تجربة استثنائية. يجلب سانت ريجيس أبو ظبي التراث الفريد لفندق سانت ريجيس نيويورك إلى الموقع العربي الأخاذ لأبراج الأمة على كورنيش أبو ظبي، والمركز الاجتماعي للملوك، والمسافر المميز والشخصيات البارزة في فن المعيشة. بحكم موقعه المتميز في قلب كورنيش أبو ظبي يعد الفندق متصل بشكلٍ مباشر بمركز التسوق نيشن غاليريا، وعلى بعد دقائق معدودة من مركز التسوق مارينا، ومركز التجارة العالمي الراقي. وهو مجاور أيضًا للعديد من السفارات، وشركات النفط والغاز، وغيرها من الشركات في المدينة.

عرض المزيد

الجمعة, نوفمبر 22, 2019


أروع تجارب تناول الطعام

مراجعات النزلاء


4.7

من

5.0

94% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

نادي نيشن ريفيرا الشاطئ - بار سويم أب

المنتجع الحضري الأرقى في أبوظبي


يجمع فندق سانت ريجيس أبوظبي، والذي يحتل موقعًا متميزًا في قلب كورنيش أبوظبي النابض بالحياة، بين الضيافة العربية الأصيلة وأكثر من مائة عام من تقاليد سانت ريجيس المفصّلة خصيصًا لتناسب احتياجاتك.

نادي نايشن ريفييرا الشاطئ - جزيرة الكنز
نادي "نايشن ريفييرا" الشاطئي - سرير تشمس

عطلة لجسمك وعقلك معًا


يضم فندق سانت ريجيس أبوظبي بكل فخر "نادي رمدي الصحي" الوحيد في منطقة الشرق الأوسط. يطل النادي الصحي الأبيض الهادئ، الذي يمتد لأكثر من 3200 متر مربع، على الكورنيش الشهير والخليج العربي اللامع.
جناح أبو ظبي (‎Abu Dhabi)، النادي الصحي

أجنحة لا مثيل لها


يُعد جناح أبوظبي الاختيار الأول لنزلائنا الأكثر تميزًا، نظرًا لأنه يقدم إطلالات بزاوية 360 درجة من موقعه في الطابقين الثامن والأربعين والتاسع والأربعين. يضم هذا الجناح المميز والاستثنائي، والذي يتميز بمدخل خاص، ثلاث غرف نوم بجانب غرفة خادم وثلاثة حمامات وحمامي سيدات وبار في الصالة.

Abu Dhabi Suite - Dining Room
Abu Dhabi Suite - Spa

استكشف أبوظبي


يحتل فندق سانت ريجيس أبوظبي موقعاً مريحاً لا يبعد إلا 30 دقيقة عن مطار أبوظبي الدولي (AUH) وساعتين عن مطار دبي الدولي (DXB). ويسعدنا أن نوفر خدمة النقل الخاص من وإلى أي المطارين من خلال أسطول سياراتنا الفاخرة التي تتوفر أيضًا لنقل النزلاء في جميع أنحاء المدينة. النزلاء الذين يصلون على متن مروحية خاصة يمكنهم استخدام مهبط الطائرات الخاص بالفندق.
الوصول إلى هنا
back to top