فنادق أنيقة في فندق لو ميريديان برشلونة - Barcelona

La Rambla 111, Pintor Fortuny, 4-6, Barcelona 08001 أسبانيا
+34 933 18 62 00

يمكنك اكتشاف مناظر وأصوات وروائح في قلب برشلونة.

231 غرفة وجناح تُوقظ حواسك مع أجواء من قلب المدينة. يمنحك تراث برشلونة الغني تجربة مثيرة مع استمتاعك بالثقافة المحلية مع جميع أماكن الجذب الرئيسية على مسافة سير على الأقدام. اكتشف برنامجنا أنلوك آرت واستكشف قصر جويل باستخدام مفتاح غرفتك أو انغمس خلال يومك في خياراتنا المتميزة لذواقة الطعام. تُحييك رائحة القهوة المحمصة بمجرد دخولك في البهو حيث يوجد بار The Longitude Bar 2° 10 الذي يعرض قهوة Illy اللذيذة والاكليرز الأنيقة والفطور من الأطباق المالحة. مع إطلالات فريدة على لا رامبلا الشهيرة في برشلونة، يضع مطعم CentOnze والطاهي لويس راموس المرح على الأطباق التقليدية مع قائمة طعام تقوم على المكونات الطازجة من السوق المحلي القريب Boquería. بعد يوم عمل شاق، بار Le Pop Cocktail هو المكان المثالي للاسترخاء أو مقابلة الأصدقاء بينما تستمتع بكوكتيلات فوّارة من ابتكارنا والأطباق الصغيرة والتاباس من ابتكارنا. وفي حال رغبت في تغذية عقلك وجسمك يمكنك الاستمتاع بالنادي الصحي لدينا Explore Spa Studio الذي يُعتبر واحة استرخاء في قلب برشلونة.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.3 من 5.0
النظافة
4.4
الخدمة
4.4
86% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 728 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • ملائمة للحيوانات الأليفة
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني

المزايا

  • موقع مميز في قلب العاصمة، خدمة الحاجب الخاصة للتعرف على الوجهات وخدمة Wi-Fi وتصميم مستوحى من حداثة العصور الوسطى وخيارات الأطعمة المحلية.

  • مرافق اجتماعات إبداعية، مثالية لتناسب المجموعات متوسطة الحجم (40 حتى 80 قاعة)، توفر خيارات حصرية وترفيهية.

  • ساونا وغرفة بخار منفصلتين، بالإضافة إلى شرفة مفتوحة مزوّدة بأرائك للتشمس، وتتميز هذه الشرفة بإطلالتها الرائعة على مدينة برشلونة وشارع لا رامبلا الحيوي.


غرف النزلاء

استمتع بطيب الحياة
اكتشف المزيد

استمتع بطيب الحياة

استكشف البرامج الفريدة المستوحاة من التراث الأوروبي لهذه العلامة التجارية. جاء تصميم لو ميريديان عاكسًا لرؤيته بأنه على الجميع اكتشاف العالم مع الاستمتاع بروعة التصميمات، وكأنه أنشئ في حقبة ساحرة للسفر.

مركز لو ميريديان

لو ميريديان هب

يظهر لو ميريديان هب صالة الفندق التقليدية في ثوب جديد، متيحًا الفرص أمام الضيوف للتجمع والاتصال وببساطة الاستمتاع باللحظة. تعرّف على المزيد بشأن برامج المأكولات والمشروبات المميز.

اكتشف المزيد

فحص أسعار الغرف والتوافر

Le Méridien Barcelona

back to top