فندق لو ميريديان برشلونة

La Rambla 111, Pintor Fortuny, 4-6, برشلونة 08001 أسبانيا
+34 933 18 62 00

يمكنك اكتشاف مناظر وأصوات وروائح في قلب برشلونة.

تواصل معنا

231 غرفة وجناح تُوقظ حواسك مع أجواء من قلب المدينة. يمنحك تراث برشلونة الغني تجربة مثيرة مع استمتاعك بالثقافة المحلية مع جميع أماكن الجذب الرئيسية على مسافة سير على الأقدام. اكتشف برنامجنا أنلوك آرت واستكشف قصر جويل باستخدام مفتاح غرفتك أو انغمس خلال يومك في خياراتنا المتميزة لذواقة الطعام. تُحييك رائحة القهوة المحمصة بمجرد دخولك في البهو حيث يوجد بار “ذا لونجتيود 2° 10” الذي يقدّم قهوة إيلي المميزة وحلوى الاكليرز اللذيذة ووجبة الإفطار من الأطباق الشهية. مع إطلالات فريدة على لا رامبلا الشهيرة في برشلونة، يضع مطعم ثينتونثي والطاهي لويس راموس المرح على الأطباق التقليدية مع قائمة طعام تقوم على المكونات الطازجة من السوق المحلي القريب بوكيريا. بعد يوم عمل شاق، بار ليه بوب كوكتيل هو المكان المثالي للاسترخاء أو مقابلة الأصدقاء بينما تستمتع بكوكتيلات فوّارة من ابتكارنا والأطباق الصغيرة والتاباس من ابتكارنا. وفي حال رغبت في تغذية عقلك وجسمك يمكنك الاستمتاع بالنادي الصحي لدينا الذي يُعتبر واحة استرخاء في قلب برشلونة.

عرض المزيد
جناح التراس الكبير

الثلاثاء, نوفمبر 12, 2019


تاريخ زاخر

مراجعات النزلاء


4.3

من

5.0

87% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

مركز لو ميريديان

ثقافة التذوق


تُقدم برامج علامة لو ميريديان التجارية الرئيسية في إل إم برشلونة لتعكس التراث الثقافي الغني للوجهة - الذي أعده مقدم القهوة الرئيسي ومتخصص مزج المشروبات والطاهي التنفيذي.

لونغتيود 2º 10' - منطقة الجلوس
بار لي بوب لتقديم المشروبات

اجتماعات إبداعية في قلب برشلونة


يُعد الاجتماع فرصة مواتية لإشعال فتيل الابتكار وتأجيج ألسنة الإلهام. يوفر فندق لو ميريديان برشلونة البيئة المحيطة والدعم لتأجيج الإبداع. الانطلاقة دائما من المدينة. نأتي بثقافتها ومأكولاتها وجاذبيتها إلى اجتماعاتك، ونسمح لك بالانغماس في فنونها وأجوائها وكشف وجهات نظر جديدة.
جناح العائلة

عائلة لو ميريديان


يلائم فندق لو ميريديان برشلونة جميع أفراد العائلة وهو اختيار مثالي لقضاء الإجازات العائلية والحصول على فترة راحة تساعد على الاسترخاء في أنحاء المدينة.

جناح العائلة
حمام الجناح
غرفة نزلاء فاخرة (ديلوكس) تضم سرير كينج (مقاس كبير)

غرف مُجددة حديثًا


يسر فندق لو ميريديان برشلونة أن يكشف الستار عن تجديد غرف النزلاء الفاخرة البالغ عددها 191 و11 جناحًا من أجنحته البالغ عددها 40. تعرض الغرف والأجنحة الجديدة المسافرين المحبين للاستطلاع إلى تجارب غير متوقعة وجذابة.  كل طابق من طوابق الفندق’ مُستوحى من أحد أكثر الأحياء روعة في برشلونة’: ليشامبلا وإل رافال وآخر سيُشيد عما قريب.

غرفة فاخرة (Deluxe) متميزة (Premium) بسرير كينج (مقاس كبير)
غرفة فاخرة (Deluxe) متميزة (Premium) بسرير كينج (مقاس كبير)
تراس بإطلالة على المدينة

استكشف برشلونة


تقع مدينة برشلونة بين شواطئ البحر الأبيض المتوسط وجبال مونتجويك وتيبيدابو. إنها مدينة حديثة للغاية ومكان متعدد الثقافات يتميز بهندسة أنتوني غودي المعمارية الحديثة ولمسة العصور الوسطى للمنطقة القوطية المجاورة وهو ما يرسم حدود مكان أكثر المدن أصالة وعالمية في القارة بأكملها. مدينة برشلونة هي أحد أهم مراكز الأزياء، والفن، والهندسة المعمارية، وفن الطبخ بأسبانيا، فهي متطورة للغاية في مجالات الفنون والمهرجانات السينمائية ومعارض الفن و الحياة الليلية أيضاً.
الوصول إلى هنا
back to top